رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شركات قطاع البترول تُشارك في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ

انتخابات مجلس الشيوخ
انتخابات مجلس الشيوخ


توافد العاملون بشركات قطاع البترول المختلفة، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ في ظل ظروف استثنائية بسبب جائحة فيروس كورونا.

بدايةً، توافد العاملون بشركتي دارا وغرب بكر للبترول لصناديق الاقتراع للأدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ والمشاركة في هذا الحدث الهام.

وأوضح العاملون عقب الإدلاء بصوتهم حرصهم الكامل على المشاركة فى هذا الحدث الذى يمثل إثراء للحياة النيابية ، مؤكدين علي أن مصر تسير قدماً في استكمال بناء مؤسساتها السياسية والدستورية بتأسيس الهيكل البرلماني الثاني وفق ما تفعله دول العالم ، حيث يوفر مجلس الشيوخ الخبرات والكفاءات اللازمة من كافة التخصصات اللازمة لدراسة القوانين قبل إرسالها إلى مجلس النواب وإبداء الرأي فيها، مما يخفف بدوره العبء عن كاهل مجلس النواب، وهو ما يُسهم إيجاباً في دعم جهود الدولة في تحقيق التنمية الشاملة واستكمال النجاحات التي تحققها الدولة المصرية.

ودعى رئيس شركتي دارا وغرب بكر جموع العاملين للمشاركة والحرص على الإدلاء بصوتهم في الانتخابات على مدار اليومين المخصصين للاقتراع واختيار من يمثلهم، مع الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية، مشيرًا إلى أن قطاع البترول وفر كل التسهيلات اللازمة لمشاركة العاملين.

كما شارك العاملون في الشركة العالمية لمهمات الحفر idm، برئاسة المهندس كامل عفيفي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة السويس2020 والتي انطلقت فعالياته اليوم الثلاثاء.

وفي أسيوط، تقدم الكيميائي محمود الشابوري رئيس شركة أسيوط لتكرير البترول، ورئيس المنطقة الجغرافية البترولية لوسط وجنوب الصعيد المسيرة الحاشدة التي قام بها العاملين بشركة أسيوط في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ وذلك وفق التوزيع الذى قامت به إدارة الشركة خلال الأيام الماضية لتوزيع العاملين وخطوط سير الأوتوبيسات بحيث يتم توزيع مشاركة جميع العاملين بالشركة على مدار يومي الانتخابات وبما يتناسب وسير العمل.

وشاركت شركة المنصورة للبترول في المقر الرئيسي والحقول في انتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ والتي انطلقت فعالياتها اليوم الثلاثاء.