ads
ads

بالمستندات.. المهن التمثيلية تبلغ عن مروجي شائعة وفاة محمود ياسين

محمود ياسين
محمود ياسين
ads

 

تقدم المحامي والمستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية، شعبان سعيد، ببلاغ إلى النائب العام، ضد مجهول، مطالبا بسرعة التحقيق في واقعة نشر أخبار كاذبة وشائعات حول الفنان الكبير محمود ياسين.

 

بالفيديو.. رانيا محمود ياسين تكشف تفاصيل جديدة عن حالة والدها الصحية


وطالب الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والتحقيق مع المسئولين عن ترويج لها.

 

وجاء في البلاغ الذي حمل رقم 32291 سنة 2020 عرائض النائب العام، أنه بتاريخ الإثنين الموافق 10 يوليو 2020 فوجئت أسرة الفنان محمود ياسين بعدد كبير من الأصدقاء والفنانين والأقارب يتصلون بهم هاتفيًا للتأكد من خبر وفاته، وأن ذلك الخبر انتشر بسرعة كبيرة نظرًا لشعبية الفنان الجارفة في العالم العرب.

 

وتابع البلاغ: "أن الحزن خيم على أقارب وزملاء وجمهور الفنان محمود ياسين، حتى تم تكذيب الخبر وأنه مجرد شائعة، وحيث أن الفرض من نشر هذه الأخبار هو الحصول على الربح من خلال كثرة المتابعات على الصفحات التي نشرت الشائعة، وإذا تراعى نقابة المهن التمثيلية مصالح أعضائها وتقف بجوارهم في المحن والشدائد، وهو الأمر الذي دعي الطالب لتقديم هذا البلاغ.

 

وطالب شعبان سعيد المحامي، بسرعة التحقيق في الواقعة وضبط المجرمين مرتكبيها وتقديمهم للمحاكمة الجنائية العاجلة.

 

وكشفت "رانيا" ابنة الفنان القدير محمود ياسين، في وقت سابق، من خلال بث مباشر على صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام" أنها فوجئت أمس بوابل من المكالمات الهاتفية للاطمئنان على صحة والدتها ولم تكن تعرف ما يحدث بالتحديد، بالإضافة إلى تداول أخبار على بعض المنصات التي نشرت عن وفاة والدها، معربة عن حزنها الشديد لما يحدث.

 


بالمستندات.. المهن
بالمستندات.. المهن
بالمستندات.. المهن