رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد فلوكس يهاجم هاني شاكر بسبب مصطفى حفناوي.. اعرف التفاصيل

أحمد فلوكس وهاني
أحمد فلوكس وهاني شاكر


هاجم الفنان أحمد فلوكس نقيب المهن الموسيقية، هاني شاكر وعدد كبير من نجوم الفن عقب وفاة اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي، إثر إصابته بجلطة في المخ، أدت إلى وفاته صباح اليوم، وذلك بسبب تشخيص خاطئ جعل علاجه يتأخر.

وكان السبب في هجوم "فلوكس" على هاني شاكر ونجوم الفن يرجع إلى عدم فعلهم أي شيء تجاه "حفناوي" أثناء مكوثه في المستشفى، على عكس النجم تامر حسني، الذي حرص على زيارته.

ونشر "فلوكس" فيديو، عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، قال خلاله إنه يتواجد منذ فترة خارج البلاد وتابع قصة الراحل مصطفى حفناوي، وقال في الفيديو: "اللى عرف الناس أزمة مصطفى حفناوي داخل المستشفى هو تامر حسني، وتساءل هل تامر حسني هو النقيب ولا أنت يا أستاذ هاني شاكر، لماذا خرجت بعد وفاته كتبت قلبي وجعني عليه ونعيته، ولم تتحرك أثناء تواجده فى المستشفى".

وتابع: "الأساتذة اللى بتكتب الله يرحمه "اتقوا الله" كفاية متاجرة بالبني آدمين، محدش فكر يساعده أو يزوره وقت ما كان مريض، ومحدش فكر يخليه يمثل لما كان مصطفى بيلف بين الكرافانات علشان ياخد دور فى فيلم أو مسلسل"، مضيفا: "كل الناس دلوقتي بتاخد اللقطة".

واختتم "فلوكس" حديثه قائلًا: "مش كنتوا زعلانين عليه طيب روحوا ابنوا جامع باسمه ما دام إنتوا رجالة أوي كده".

وحقق الفيديو رواجًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وأيده عدد كبير من متابعيه وجمهوره.