ads
ads

النبأ تكشف كواليس ترند صور رانيا يوسف في حمام السباحة

رانيا يوسف
رانيا يوسف
شيماء محيي



تصدرت النجمة رانيا يوسف، خلال الساعات القليلة الماضية تريند موقع البحث "جوجل" بأحدث جلسة تصوير لها من داخل حمام السباحة.



وكشف "النبأ" كواليس جلسة التصوير، التي كانت غلاف لإحدى المجلات العربية الشهيرة، والتي ظهرت "رانيا" من خلالها بملابس بحر "مايوة" من داخل حمام السباحة، وتألقت بماكياج خبير التجميل علاء التونسي.



وصرح "التونسي" لـ "النبأ" أنه استخدمت بعض المواد التجميلية في ماكياج الفنانة رانيا يوسف الذي كان ضد الماء ليناسب جلسة التصوير التي تمت في حمام السباحه وسط الماء، واعتمدت أيضاً على الألوان التي تتناسب مع فصل الصيف لكي تعطي إطلالة لافتة.


ونالت صور رانيا يوسف إعجاب العديد من جمهورها ومحبيها وانتشرت بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر اسمها تريند على جوجل.


وتستعد الفنانة رانيا يوسف لتصوير أحدث أعماله الفنية، مسلسل "شارع 9"، برفقة عدد من النجوم أبرزهم أحمد وفيق ومحمود عبدالمغني ونرمين الفقي وإيمان العاصي، إخراج محمد عبدالخالق.


وشاركت الفنانة رانيا يوسف حدثياً في فيلم "صندوق الدنيا" تأليف وإخراج عماد البهات، بطولة خالد الصاوي، باسم سمرة، أحمد كمال، علاء مرسي، عمرو القاضي، رابي سعد، چيهان خليل.


النبأ تكشف كواليس
النبأ تكشف كواليس
النبأ تكشف كواليس
النبأ تكشف كواليس