رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ريهام عبد الغفور تفجر مفاجأة عن "صاحب المقام"

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

 

قالت الفنانة ريهام عبد الغفور إن عرض فيلم "صاحب المقام" على منصة إلكترونية خطوة ليست سيئة، لافتة أنها لا تمانع نهائيا في الظهور كضيف شرف في أي عمل.

 

وكشفت "ريهام" في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، إنها تشارك في فيلم "صاحب المقام" كضيف شرف من خلال 4 مشاهد فقط، مؤكدة أن ما يهمها أن تكون مؤثرة حتى لو بمشهد واحد.

 

وأشارت إلى أن نسب المشاهدات المسجلة على المنصات الالكترونية كبيرة جدا، ودول الخليج والعالم أصبح يتجه لهذا النوع من المشاهدة وهي قوية والمستقبل هو لها، لافتة أن فيلم"صاحب المقام" تتوافر له المكونات التي تحتاجها المنصات الرقمية، معربة عن سعادتها بالعمل مع النجمة يسرا.

 

وأوضحت ريهام عبد الغفور، أن المنصات الإلكترونية من التجارب الناجحة لخلق نوع جديد من المشاهدات، ونافذة جديدة، وطرح أنواع جديدة من أشكال السينما في مصر.

 

فيلم  "صاحب المقام" بطولة: يسرا، آسر ياسين، أمينة خليل، بيومي فؤاد، محمود عبدالمغني، صلاح عبدالله، وميدو عادل، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل.

 

وتدور أحداث فيلم (صاحب المقام) في إطار اجتماعي سياسي حول سيدة من أولياء الله الصالحين (تجسدها الفنانة يسرا)، وتحاول إنقاذ النجم آسر ياسين الذي يجسد شخصية رجل أعمال يتبع سياسة احتكار السوق التجاري بشتى الطرق من أجل التحكم في تحقيق أرباح رأسمالية وغيرها وذلك بخلاف القيم والمباديء الإنسانية والأخلاقية.