ads
ads

جبهة المعارضة في الزمالك تتحالف مع الخطيب للتخلص من مرتضي

ممدوح عباس
ممدوح عباس

 

جبهة المعارضة في الزمالك تتحالف مع الخطيب للتخلص من مرتضي  



سعي ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق وجبهة المعارضة في النادي الأبيض إلي محاولة إستغلال أزمة مرتضي منصور مع محمود الخطيب رئيس الاهلي حيث وجدو في الأزمة فرصة جيدة للحرب على رئيس الزمالك في ظل تصاعد خلافه مع الخطيب والتي وصلت إلي  النائب العام ومجلس النواب والمجلس الأعلى للإعلام. 


فمن جانبه حرص ممدوح عباس علي تقديم عدة بلاغات جديدة في الساعات القليلة الماضية  ضد مرتضي للنائب العام في العديد من القضايا ولم يتوقف الأمر علي البلاغات التي قدمها عباس بل أنه قام أيضا باصدار عدد من البيانات هاجم فيها مرتضي واتهمه بالاساءة لاسم وتاريخ الزمالك في أزمة الفيديو المسيء المنسوب لمنصور في تجاوزه في حق الخطيب بالفاظ خارجة  


وسعي عباس لاستغلال تلك الأحداث  للمطالبة برفع الحصانة على رئيس نادي الزمالك. 


ولم تتوقف حرب المعارضة ضد مرتضي إلي هذا الحد بل حرص أيضا هاني العتال لاصدار بيان هاجم فيه رئيس القلعة البيضاء. 


وعلي صعيد أخر قام بعض افراد جبهة المعارضة بإرسال الفيديو المسيء المنسوب لمرتضي إلي بعض وسائل الإعلام وكذلك بعض أعضاء  النادي .


وجاءت كل هذه  الخطوات من حبهة المعارضة من أجل رفع الحصانة على رئيس الزمالك بأي شكل من الأشكال. 


يذكر أن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك كان قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية أن الفيديو المسيء ضد الخطيب مفبرك وغير صحيح بالمرة ولم يحدث وتم تركيبه  هذا إلي  جانب  أنه  لا يمكن أن  يسيء لمسئولي الدولة وأن كل هذه المحاولات من تخطيط أعدائه .

واتهم مرتضي منصور الخطيب أن الإجراءات التي قام بها في الأيام  الماضة والبلاغات الكثيرة التي قدمها والشكاوي ضده هدفها اشعال الفتنة بين  جماهير  القطبين  مشددا علي أن  مجلس ادارة الأهلي لا يستطيع أن  يدير نادي كبير بحجم  الأهلي .



من ناحية أخرى استقر  مرتضي  علي إبرام عدد من الصفقات ذات العيار الثقيل خلال الأيام القليلة المقبلة وعدم الاكتفاء بصفقتي بابل وحمزة المثلوثي 



وكشف مصدر داخل مجلس إدارة الزمالك أن هدف مرتضي من هذه الصفقات السوبر هو أولا الرد علي الأهلي والذي نجح في التعاقد مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب 

ويري رئيس الزمالك أن هذه الصفقات السوبر التي يسعي لاتمامها سترضي جماهير وأعضاء النادي ويؤكد أن مجلس الزمالك في عهد مرتضي يضم صفقات أعلي من التي يتمها الأهلي  وأن  هذا  حدث علي مدار السنوات الأخيرة وأن الزمالك حاليا يستطيع أن  ينافس الأهلي  في ضم أي  لاعب ويبرم صفقات من العيار الثقيل بل أنه يتفوق علي الخطيب في هذا الملف  .



السبب الثاني وراء حرص مرتضي للصفقات السوبر حتي يوفر للجهاز الفني بقيادة كارتيرون كل الصفقات التي يحتاجها والتي تصنع الفارق وتمكن الفريق من الفوز بالبطولات خاصة بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تغيب عن الزمالك منذ سنوات طويلة. 



والسبب الثالث لاصرار مرتضي علي الصفقات السوبر هو انها تكون  أكبر دعاية له قبل خوضه الإنتخابات المقبلة وذلك بعد أن  أعلن  رئيس الزمالك من الآن أنه قرر أن  يخوض  الإنتخابات  القادمة .



كل هذه الأمور جعلت منصور يسعي  خلال الأيام القليلة المقبلة حسم الاعاقد مع الثلاثي نبيل دونجا ورجب بكار وعبد الله البكري لاعبو بيراميدز خاصة وأن أمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق الكرة نجح في الحصول علي توقيع الثلاثي ويتبقي فقط الاتفاق مع ادارة بيراميدز 

هذا ويسعي مرتضي للتعاقد مع مهاجم افريقي سوبر بناء علي طلب كارتيرون  المدير الفني  للفريق