ads
ads

بالفيديو.. نانسي عجرم تستجيب لـ "زن بناتها" وتقتحم عالم تيك توك

نانسي عجرم وبناتها
نانسي عجرم وبناتها

 

شاركت النجمة نانسى عجرم، جمهورها ومتابعيها بأول مقطع فيديو لها على تطبيق "تيك توك" بعد إلحاح شديد من بناتها إيلا وميلا فادي الهاشم.

 

حقيقة حمل نانسي عجرم في طفلها الرابع (فيديو)


واستجابت "عجرم" لطلب بناتها وأنشأت حساب رسمي على تطبيق "تيك توك" وظهرت في مقطع فيديو طريف مع بناتها وهن يرحبن بمتابعيهن الجدد، ونال الفيديو إعجاب الكثيرين بسبب عفوية نانسي التي ظهرت بها في الفيديو وهي تقول: "بنجور أنا صيرت على تيك توك" ليرد عليها بناتها :"بس هيك ماما؟" بنظرة غضب طريفة.

 

وكانت نانسي عجرم، نشرت فيديو في وقت سابق توضح من خلاله أنها تعرضت للضغط من بناتها في إطار كوميدي لإنشاء حساب على تطبيق "تيك توك" رغبةً منهن في ذلك، حيث استجابت وبدأت في بث مقاطع فيديو.

 

احتفلت "نانسي" منذ أيام بـ"قربانة" ابنتها الوسطى "إيلا" في أجواء عائلية، جمعت زوجها وبناتها  "ميلا، وليا"، ونشرت صور للاحتفال وكتبت عليه قائلاً: " قربانة مباركة.. إن شاء الله تكون أيامك كلها بيضاء متل قلبك، الفرحة كلها".

 

وشاركت "نانسي" مؤخراً زوجها الدكتور فادي الهاشم في فيلم وثائقي حمل اسم "الرواية الكاملة" عرض حصريا عبر منصة "شاهد vip"، يحكي تفاصيل حادث اقتحام منزلهما في نيو سهيلة بلبنان، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، ‏سوري الجنسية، بغرض السرقة، في يناير الماضي.

 

 

بالفيديو.. نانسي