ads
ads

اخبار الزمالك اليوم ..الخميس 23 / 7 / 2020

الزمالك وبيراميدز صورة أرشيفية
الزمالك وبيراميدز صورة أرشيفية
احمد عادل وبهاء الدرمللى


يقدم موقع النبأ الوطني اليوم ، اخبار الزمالك اليوم ،الخميس 23 7 / 2020 .
تتضمن اخبار الزمالك اليوم ، العديد من الاخبار التى تهم عشاق الزمالك ، ومن بينها مواجهة بيراميدز اليوم ، فى الساعة الخامسة مساءا على ملعب الجيش المصري  ، ببرج العرب فى إطار الاستعداد للموسم الجديد ، والتى سيتم نقلها مباشرة عبر قناة الزمالك سبورت وقناة اون تايم سبورت 

كارتيرون يمنح الزمالك راحة من التدريبات 48 ساعة 
قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ،  بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ،  المدير الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة.

ويختتم الزمالك اليوم ،  معسكره المغلق بمباراة بيراميدز التي ستقام في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس في ثاني وديات الفريق ضمن استعداداته لخوض منافسات دوري ابطال أفريقيا وبطولة الدوري المصري الممتاز.

وخاض الزمالك اليوم ، تدريبات صباحية سعى خلالها المدير الفني على تهيئة اللاعبين بدنياً للمواجهة المرتقبة أمام بيراميدز والتي سيسعى من خلالها المدير الفني باتريس كارتيرون للحصول على أكبر استفادة فنية منها.

وتستمر إجازة لاعبو  الزمالك ،  من التدريبات الجماعية يومي الجمعة والسبت على أن يعود الفريق لنشاط بشكل طبيعي يوم الأحد المقبل قبل ساعات من مباراة وادي دجلة الودية.


الزمالك ينتظم في معسكر برج العرب الاثنين المقبل
ينتظم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية بمعسكر برج العرب الاثنين ، المقبل في ثالث محطات الاستعدادات لاستئناف النشاط الكروي عقب توقف دام طويلاً بسبب تفشي فيروس كورونا عالمياً.

ويختتم الزمالك  اليوم ، معسكره المغلق   بمباراة بيراميدز التي ستقام في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس في ثاني وديات الفريق ضمن استعداداته لخوض منافسات دوري ابطال أفريقيا وبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق استمرار دخول الفريق بمعسكرات مغلقة في مدينة برج العرب عقب النجاح الكبير والاستفادة الفنية التي عادت من تواجد اللاعبين هناك والتي ظهرت في مباراة سموحة الودية التي انتهت بخمسة أهداف لهدف في أول التجارب التي يستعد بها الفريق لخوض المنافسات الرسمية.

يأتي ذلك عقب يوم واحد من المباراة الودية الثانية التي سيخوضها الفريق أمام وادي دجلة أحد أندية الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يواجه طلائع الجيش الأربعاء القادم بملعب برج العرب 
استقر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على خوض مباراته الودية الثالثة أمام طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل بعد الغاءها بسبب ظهور حالة إصابة بفيروس كورونا للمهاجم عمرو جمال.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الخامسة مساء الأربعاء على أرضية ملعب استاد الجيش الجديد بمدينة برج العرب ضمن استعدادات الفريق لخوض منافسات بطولة الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.

ويختتم الزمالك معسكره المغلق اليوم بمباراة بيراميدز التي ستقام في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس في ثاني وديات الفريق ضمن استعداداته لخوض منافسات دوري ابطال أفريقيا وبطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يدخل الزمالك معسكراً مغلقا جديداً ببرج العرب بجاية من الاثنين المقبل في إطار حرص الجهاز الفني على الوصول باللاعبين الى أعلى درجة من الجاهزية الفنية والبدنية قبل انطلاق المنافسات .

الزمالك يواجه دجلة وديا الأحد المقبل بالقاهرة قبل معسكر برج العرب
استقر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني على خوض ودية وداي دجلة بالقاهرة مساء الأحد القادم ضمن استعدادات الفريق لخوض منافسات بطولة الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.

وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة على أن يعاود أبناء القلعة البيضاء الى التجمع الأحد المقبل قبل ساعات من مباراة وادي دجلة.

ويختتم الزمالك معسكره المغلق اليوم بمباراة بيراميدز التي ستقام في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس في ثاني وديات الفريق ضمن استعداداته لخوض منافسات دوري ابطال أفريقيا وبطولة الدوري المصري الممتاز.