رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة مثيرة تمنع إنتقال موليكا للأهلي

موليكا مهاجم مازيمبي
موليكا مهاجم مازيمبي


أكد الصقر أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، يريد التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق مازيمبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لكن هناك أزمة تواجه النادي، بسبب عدد الأجانب، علاوة على رفض رئيس مازيمبي التفريط في اللاعب حتى الآن".



وقال أحمد حسن عبر برنامجه «ملعب الصقر» المذاع عبر راديو مصر: " رينيه فايلر يصر على التعاقد مع جاكسون موليكا، لكن العقبة في مويس كاتومبي رئيس نادي مازيمبي، الذي يرفض بيعه للأهلي".



وأضاف:" رئيس مازيمبي من أغني رجال الأعمال، ولا يريد التفريط في موليكا لأى نادٍ منافس داخل قارة إفريقيا، لكنه يرحب بانتقاله إلى أوروبا".



وواصل:" رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب سيتحدث بشكل رسمى مع مويس كاتومبي خلال الفترة المقبلة، لاقناعه بالتخلي عن اللاعب".



وواصل:" كما أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي يتواصل مع نيكولاس موريلي وكيل اللاعب، وأكد الوكيل عدم ممانعة موليكا فى ارتداء القميص الأحمر".



وأتم:" الأهلي لديه مشكلة الآن وهي تسويق اللاعبين الأجانب، حيث يدرس الآن أما إعارة أو بيع وليد آزارو، وكذلك تسويق جيرالدو دا كوستا، حيث تم إبلاغ وكيل الجناح الانجولي بالبحث عن عرض خارجي".