رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"شمال سيناء": ارتفاع عدد وفيات كورونا لـ14 حالة و73 مصاب

صحة شمال سيناء
صحة شمال سيناء


أعلنت مديرية الصحة بشمال سيناء، عن تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد، أثناء تلقيها العلاج في مستشفى العريش العام، لترتفع عدد وفيات مصابي كورونا بقسم العزل بمستشفيات العريش وبئر العبد لـ14 حالة وفاة.

وأوضحت المديرية، في بيان لها، أن إجمالي عدد الحالات الإيجابية التي سجلت فى المحافظة 73 حالة، عزل منها 7 حالات بمستشفى العريش العام، و7 حالات بمستشفى بئر العبد المركزي، 14 حالة عزل منزلي، وسجلت من بينها 14 حالة وفاة وشفاء 33 حالة.

وأضافت المديرية، أن الحالات التي ظهرت سلبية فحصها 57 حالة، وتحت الفحص حالة واحدة وتم عزل منزلي بدون عينات لـ 166 حالة وشفاء 137 حالة، ووضع تحت العزل 92 حالة، وبالتالي العدد الإجمالي للحالات المصابة 297 وإجمالي حالات الشفاء 170.

ووجه الدكتور طارق شوكة، مدير صحة شمال سيناء، الشكر لممرضين أصيبوا بفيروس كورونا بقسم عزل مستشفى العريش العام الشكر على صمودهم فى وجه المرض.

جاء ذلك خلال فعالية زيارة قام بها عددا من شباب شمال سيناء للأطقم الطبية بقسم العريش العام فى إطار مؤازرة أهالي سيناء للجيش الأبيض.

وخلال الزيارة كشف مدير صحة شمال سيناء ، عن وجود إصابتين بفيروس كورونا من بين الطاقم الطبي بمستشفى العريش وهما ممرض وممرضة، الذين وجه لهم التحية والمساندة حتى إتمام مراحل الشفاء.