رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هاني شاكر يطارد عمر كمال ويستبعده من عمل فني جديد

هاني شاكر - عمر كمال
هاني شاكر - عمر كمال

 

"ربنا يكرمني يارب".. هكذا علق المطرب عمر كمال على تعاونه مع فريق عمل فيلم "زنزانة 7" وتقديم الأغنية الدعائية للفيلم، ولكن يظل قرار نقابة المهن الموسيقية يطارده.

 

وكشف منتج العمل أيمن يوسف، أن بعدما تواصل مع نقابتي المهن التمثيلية بقيادة الدكتور أشرف زكى، والمهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، علم أن المطرب عمر كمال مازال تحت قرار الإيقاف من قبل الموسيقيين، ولايجوز مشاركته في أعمال فنية للغناء فيها.

 

وأكد "يوسف" في بيان له، أن المطرب عمر كمال لم يشارك بالتمثيل على الإطلاق في الفيلم، ولكن كل ما في الأمر أنه تم التفاوض معه، لتقديم أغنية دعائية فقط للفيلم، ولا تتضمنها أحداثه، وذلك بعدما أخطر "عمر" مدير عام شركة الجذور المنتجة للفيلم بأن قرار إيقافه من الموسيقيين قد أنتهى.

 

وأكتشف أيمن يوسف من قبل نقابتي المهن التمثيلية والمهن الموسيقية، بأن عمر كمال مازال موقوفا، فتم إلغاء فكرة تقديم عمر كمال أغنية دعائية للفيلم، احتراماً لقرار النقابتين، وفقاً لما صرح به.

 

فيلم "زنزانة 7"، من بطولة: أحمد زاهر، نضال الشافعى، ومايا مصرى وعبير صبرى ومنة فضالى وإيهاب فهمى ومدحت تيخة وأحمد التهامى، من إنتاج شركة الجذور للإنتاج الفنى والمنتج أيمن يوسف، تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.