رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وحدات سكنية للأطباء بالعاصمة الإدارية بخصومات خاصة

وحدات بالعاصمة الإدارية
وحدات بالعاصمة الإدارية


أعلنت لجنة الإسكان بالنقابة العامة للأطباء، وبالاشتراك مع شركة أي جي ماستر، عن عرض خاص ولفترة محدودة بمشروع The City Vally للأطباء وأعضاء اتحاد المهن الطبية وأسرهم، وذلك إيمانًا من شركة سيتي فالي بالدور العظيم الذي يقدمه الأطباء في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت اللجنة أن المساحات المقدمة تتراوح من من 120 متر إلى 213 متر، ولكل وحدة سكنية حصة بالجراج، والفيلات بمساحات مختلفة.

وعن سعر المتر، يبدأ من 12 ألف لـ14 ألف جنيه، وسعر بيع حصة الوحدة بالجراج 80 ألف جنيه، ووديعة الصيانة 8% – تأمين أعمال 5 % بيتم استردادها بعد الانتهاء من تشطيب الوحدة، ومدة التسليم 4 سنين من تاريخ التعاقد.

وعن الخدمات التي يقدمها الكمبوند: مول تجاري، مبني إداري ومبني طبي، منطقة خدمات ومسجد، مطاعم وكافيهات، سنتر واي فاي – دش مركزي، تراك للمشي والعجل.

وأشارت النقابة إلى أن نظام السداد عبارة عن: 0 %مقدم والباقي علي 5 سنوات ، 10 % مقدم والباقي علي 7 سنوات، 15 % مقدم والباقي علي 8 سنوات، 20 % مقدم ودفعة 10 % بعد سنة والباقي علي 9 سنوات.

وقالت النقابة إنه على جميع الأطباء الراغبين بالحجز التوجه إلى مقر لجنة إسكان بنقابة الأطباء بمبنى اتحاد المهن الطبية أعلى نقابة الصيادلة وبتسجيل أسمائهم بمقر اللجنة، منبهة بأن الوحدات محدودة.

كما تعلن لجنة الإسكان بنقابة الأطباء، عن توافر وحدات سكنية بمشروع ” ذا سيتي فالي” بالعاصمة الإدارية بتسهيلات خاصة للأطباء مع شركة ماستر جروب للتنمية العمرانية، بخصم 18% لفترة محدودة علي جميع الوحدات لجميع الأطباء وأسرهم واتحاد المهن الطبية.