رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جوجل بيكسل 2.. سماعة ذكية تنافس " AirPods"

جوجل بيكسل 2
جوجل بيكسل 2


أعلنت شركة جوجل العالمية عن توافر جهازPixel Buds 2 في عدد من دول العالم، والجهاز الذكي، صغير الحجم، ولايمثل فقط طريقة للاستماع إلى الصوت ولكن طريقة جديدة تمامًا للتفاعل مع الهاتف.

من خلال هذا الجهاز، يمكنك فقط النطق بصوت إذا كنت تريد تغيير الموسيقى أو تريد الرد على رسالة دون إخراج هاتفك. ولكن ربما تكون الميزة الأكثر سحرية التي تستخدم التكنولوجيا هي أن سماعات الأذن يمكن أن تتحول أيضًا إلى مترجمين في الوقت الفعلي، باستخدام تقنية الترجمة من Google لمساعدتك في المحادثات.

على عكس AirPods ، حيث تجلس سماعات الأذن الفعلية في نهاية العصي الصغيرة التي تمتد خارج أذنيك، فإن تصميم Google يتخلص من الجزء السفلي وبدلاً من ذلك هو دوائر مستديرة تستقر في الأذن.

هذا يعطي إحساسًا بأنهم يمكن أن يسقطوا في أي وقت ، لكن القلق يتلاشى تدريجيًا عندما تدرك كم يجلسون بشكل مريح وآمن هناك. في الواقع ، قد تكون أكثر أمانًا من سماعات AirPods ، نظرًا لعدم وجود سيقان بارزة تخرج عن أذنك عن طريق الخطأ.

تتميز سماعات الأذن أيضًا بعناصر تحكم باللمس تتسم بالذكاء بشكل رائع عند العمل، لرفع الصوت لأعلى أو لأسفل - بطريقة يمكن أن تستغرق لحظة لفهمها بالكامل، وربما تكون أكثر تعقيدًا.

ويتميز الجهاز بعمر بطارية جيد، حيث يمكنك أن تحصل على خمس ساعات من الشحن الكامل، ويمكن أن تحصل على 24 ساعة عندما يتم شحنها.

كما يمكنك إجراء المكالمات الصوتية من خلال هذا الجهاز بصوت قوي يجعل رأسك تهتز!

على عكس AirPods Pro والعديد من سماعات الأذن الأخرى الأكثر تكلفة التي تعمل على إلغاء الضوضاء، لا تحتوي سماعات Pixel Buds على إلغاء الضوضاء ، وبما أنها لا تجلس بشكل مريح في أذنك ، فإن الصوت سيتغلب عليها، لكن جوجل تقدم ميزة تسميها "الصوت التكيفي" ، والتي تغير مستوى الصوت وفقًا لمقدار الضوضاء المحيطة بك ؛ يعوض عن بعض النقص في إلغاء الضوضاء المناسبة ، ولكن ليس كلها.