رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فلورينس بوغ: صغيرة جدًا لتحديد من أمارس الجنس معه!

فلرونس بوغ
فلرونس بوغ


وصفت الفنانة فلورنس بوغ كيف تجد أنه "من المضحك" أن الناس يعتقدون أنها تبلغ من العمر ما يكفي للعمل ودفع الضرائب، لكنها صغيرة جدًا لمعرفة من يجب أن تمارس معه الجنس!

قالت الفنانة للإذاعة، البالغة من العمر 24 عامًا ، وهو يظهر على بودكاست "ساعة أو نحو ذلك" ، "لقد وجدت دائمًا أنه من المضحك كيف يمكنني أن أكون جيدًا بما يكفي للناس لمشاهدة عملي ودعم عملي ودفع ثمن التذاك، ثم أضافت ساخرة "لكنني لست كبيرًا بما يكفي لمعرفة من يجب أن أمارس الجنس معه."

كانت Pugh ، التي رشحت لجائزة أوسكار لدورها في Little Women ، تشير إلى علاقتها مع زميلها الممثل Zach Braff ، 45.

تعرضت العلاقة لتدقيق مكثف من المتصيدون على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب فارق السن بين 20 عامًا بين الزوجين.

قالت الممثلة البريطانية أن هناك "سببًا" أنها ليست مع شخصًا في علاقة مستمرة حتى الآن تشرح قائلة: "لم يفلح ذلك ، فمن الذي يحاول مواءمتي معه؟"

تقول بوغ، إنها تجد صعوبة في التدقيق الشديد في حياتها الخاصة. "لأنه في صناعة الترفيه ، تصبح هذه الخطوط مشوشة للغاية. يريد الناس فقط أن يكون لهم رأي في من تخرج معه ، وأين تذهب لتناول الغداء.

وأضافت "بالنسبة لي ، لطالما وجدت هذا الجزء من هذه الحياة ، حتى عندما ترعرعت على مشاهدة الممثلات ، وجدت دائمًا أنه من الغريب أن يكون للناس رأي في حياتك الخاصة."

وتقول إنها "ليست نجمة تلفزيون الواقع" وتختار إبقاء علاقاتها بعيدة عن أنظار الجمهور. "لذا منذ متى كان من الصواب أن يصرخ شخص ما على علاقته؟"

في أبريل ، أصدرت Pugh مقطع فيديو على Instagram يتناول التصيد لأول مرة بعد نشر صورة Braff في عيد ميلاده.