رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"ضرب وخلع ملابس وتصوير".. قصة شاب تعرف على فتاة عبر فيسبوك من قرية بقنا

أرشيفية
أرشيفية

تعدي مجموعة من الأشخاص بالضرب المبرح علي عامل مقيم بالجيزة  وصوروه عاريا، لقيامه بالتعرض لابنتهم والتحدث معها  عبر الفيسبوك بإحدي القري بمحافظة قنا.



بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا بقيام 6 أشخاص بالتعدي على شخص بالضرب المبرح وتلقينه "علقة ساخنة"، وتصويره عاريا داخل إحدى القرى.


وكشفت تحريات المباحث، أن المجني عليه، مقيم بمحافظة الجيزة،وأنه تعرف على ربة منزل بقنا، منذ عامين عبر "فيسبوك"، وأكدت له تلك السيدة أنها منفصلة عن زوجها، ومعها طفلين، على غير الحقيقة.


وأضافت  التحريات، أنه فور علم الأهل بما فعلته ابنتهم، وأنها تحدثت مع شخص غريب بطريقة لا تليق عبر فيسبوك، كغير عادات الصعايدة، هددوها بالقتل، في حالة عدم حضور هذا الشخص إلى القرية للانتقام منه.


وأشارت التحريات، إلى أن السيدة  استجابت لطلب أهلها، وقامت باستدراج المجني عليه  إلى قنا، وفور وصوله إلى القرية، تعدوا عليه بالضرب المبرح ولقنوه علقة ساخنة وجردوه من ملابسه وصوروه عاريا.


وأوضح المجني عليه، أنه ذهب إلى القرية لزيارة زميل له، في الوقت الذي أشار فيه المتهمون بعد ضبطهم وهم 6 متهمين، إلى أنهم تعدوا على المجني عليه، لأنه لص حاول السرقة داخل القرية.


تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر المحضر اللازم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت إخلاء سبيل المتهمين من سرايا النيابة ومركز الشرطة.