رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

باريس مايكل جاكسون: حاولت الانتحار عدة مرات بعد وفاة والدي

باريس مايكل جاكسون
باريس مايكل جاكسون


تناولت باريس جاكسون صراعاتها حول الصحة العقلية وكشفت أنها حاولت الانتحار "عدة مرات".

خلال الحلقة الأخيرة من سلسلتها على Facebook Watch ، بعنوان Unfiltered: Paris Jackson و Gabriel Glenn ، ناقشت ابنة مايكل جاكسون مشاكل صورة جسدها المستمرة وقالت إنها تحولت إلى إيذاء النفس كوسيلة للتكيف بعد وفاة والدها.

باريس ، والدتها ديبي رو ، كانت في الحادية عشرة من عمرها عندما توفي والدها. هي واحدة من ثلاثة أطفال أنجبهم مايكل إلى جانب مايكل جوزيف جاكسون جونيور ، 23 عامًا ، وبرنس مايكل جاكسون الثاني ، 18 عامًا.

"كنت الفتاة الوحيدة في أول 10 و 11 سنة من حياتي. لأنني كنت الفتاة الوحيدة ، أحب والدي اللعب معي، وتقول: لقد بدوت كدمية من البورسلين وكرهتها.

بعد وفاة والدها في عام 2009 ، قالت باريس إنها بدأت تكتسب وزنا أثناء العيش مع جدتها ، كاثرين جاكسون ، وأصبحت مدمنة طعام.

وصفت الموسيقي البالغة من العمر 22 عامًا إيذاءها بأنها "تشتيت عن الألم العاطفي" واعترفت لاحقًا: "حاولت قتل نفسي عدة مرات".

وقالت: "هناك الكثير من الأشياء التي تسبب إفراز الدوبامين". "كان إيذاء النفس أحدهم ، وكان الوشم واحدًا منهم ، وبالتالي كان هناك ذلك ، ثم كان أيضًا إلهاءًا عن الألم العاطفي والانتقال إلى الألم الجسدي والحاجة إلى السيطرة".

ومضت باريس لتشرح أنها تجد صورة جسدها تكابد الإحباط لأنها ترغب في جزء من حركة إيجابية الجسم.

"إنه أمر محبط بالنسبة لي لأنني أريد أن أكون جزءًا من الحركة لتوسيع قالب الجمال. أريد أن أجعلها أكثر شمولاً ولا يهم حجمك ، ولونك ، وخلفيتك ، وما هي الثقافة التي أنت جزء منها ".

أشادت ممثلة Gringo بصديقها وزميلها في الفرقة غابرييل جلين بالمساعدة في تحسين صحتها العقلية وقالت إنها تأمل أن تتمكن من إلهام الآخرين من خلال مشاركة قصتها.