ads

الزمالك يكشف عن ثالث لاعب يصاب بفيروس كورونا و يستأنف التدريب

الزمالك
الزمالك
أحمد عادل


فجر  أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل بعد الكشف عن إصابة كريم بامبو، لاعب الفريق بفيرس كورونا.

يذكر أنه سبق للجنة الطبية باتحاد الكرة ، سبق لها الكشف عن إصابة مصطفى فتحي ، وادارى فريق  الزمالك ، الدكتور منتصر الرملاوى ،بفيروس كورونا ، حيث تم وضعهما فى الحجر المنزلي ، عقب المسحة الثانية .


وقال أمير مرتضى، في تصريحات عبر قناة الزمالك "المسحة الخاصة بكريم بامبو ، كانت إيجابية".

وتابع المشرف العام على كرة القدم بالزمالك "سنقوم بإجراء مسحات للاعبين كل يومين أو 3 أيام للإطمئنان عليهم خلال الفترة المقبلة".

وشدد المشرف العام على كرة القدم بالزمالك ،  على وجود إجراءات احترازية على أفضل مستوى لكل اللاعبين خلال معسكر برج العرب.

واستقر مسئولو نادي الزمالك  ، على الانتظام في معسكر مغلق بداية من اليوم الخميس ولمدة أسبوعين.


وكشف امير مرتضى منصور ،  عن تفاصيل الصفقات الجديدة للفريق خلال الفترة المقبلة وسط المفاوضات القوية مع أكثر من لاعب في الوقت الحالي

وقال أمير مرتضى ،  في تصريحات عبر قناة الزمالك "الصفقات ستكون في أضيق الحدود، ولكي نكون واقعين، ونرفع سقف طموحات الجماهير، الصفقات لن تكون بعدد كبير لكنها في أضيق الحدود".

وواصل المشرف العام على كرة القدم بالزمالك ،  "الراحلون سيكونوا في أضيق الحدود أيضًا ولاعبين أو 3 بحد أقصى".

وأشار أمير مرتضى ، إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للزمالك يرفض الحديث في قائمة الراحلين من الآن ووجهة نظره أن هناك 17 مباراة مقبلة ببطولة الدوري وبعدها يتم الحديث عن قائمة الراحلين.


وأشار أمير مرتضى ، إلى وجود 7 لاعبين ناشئين سينضموا لمعسكر الزمالك في برج العرب، بناء على رغبة باتريس كارتيرون، بعد مشاهدة بعض التسجيلات للعديد من اللاعبين في قطاع الناشئين، قبل أن يقع اختياره في نهاية الأمر على هؤلاء اللاعبين وسط رغبته في منح الفرصة للجميع والاعتماد على بعض الناشئين في الفترة المقبلة على كافة المستويات.

وأوضح أن باتريس  كارتيرون، يضع أهمية كبيرة لمعسكر برج العرب من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل والوصول به إلى الفورمة المثالية بسبب ضغط اللقاءات على كافة المستويات سواء على صعيد الدوري أو افريقيا وهو ما يتطلب ضرورة توافر كل اللاعبين بين صفوف نادي الزمالك ،  من أجل الاعتماد عليهم من كافة المستويات.


الزمالك يستعد بمعسكر برج العرب 

تحدث أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن أخر استعدادات الأبيض قبل الدخول لمعسكر تدريبي مغلق في أحد فنادق مدينة برج العرب.

وقال المشرف العام على الفريق بأن جميع اللاعبين خضعوا للفحوصات والمسحات الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، بما فيهم التونسي فرجاني ساسي الذي وصل إلى القاهرة اليوم.

واضاف أمير مرتضى : "فرجاني ساسي خضع لمسحة الكشف عن فيروس كورونا اليوم، وسوف ننتظر النتيجة، ثم يخضع لمسحه آخرى قبل الانضمام إلى معسكر برج العرب، حيث سينضم لنا بعد انطلاق المعسكر بعدة أيام". 

وأتم: "نحب أن نتوجه بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي ساعدنا في عودة ساسي، حيث قام بتسهيل كافة الأمور الخاصة بدخوله إلى مصر".


الزمالك يعود إلى التدريبات اليوم 


قرر الحهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ،  بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني ، خوض الفريق مرانه اليوم  الخميس ، علي مجموعتين .. حيث تخوض الأولى المران في السابعة والنصف صباحا بينما الأخرى في الثامنة والنصف صباحا.
يأتي قرار كارتيرون قبل سفر الفريق لبرج العرب بالإسكندرية لخوض المعسكر المقرر بعد استئنافه الفريق تدريباته عقب العودة بعد غياب طويل بسبب انتشار فيروس كورونا.