ads

بعد اتهامها بقتل زوجها.. محامى عبير بيبرس يحذر من تشويه سمعة موكلته

الفنانة عبير بيبرس
الفنانة عبير بيبرس

اشار أحمد حمزة البحقيرى المحامى انه الموكل  الوحيد عن الفنانة عبير بيبرس المتهمة بقتل زوجها ولايوجد محام اخر، يشترك معه فى الدفاع عنها وطالب الجميع بعدم استباق الاحداث وتطويعها بتحليلات متسرعة تضر بحسن سير العدالة وتؤثر على مجريات العدالة، وتشوه سمعة موكلته، وأوضح أن ذلك يمثل جريمة يعاقب عليها قانون العقوبات.


  وقال أنه سيقوم بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الحاسمة ضد كل من يدلى بأخبار غير صحيحة أو يتطوع بتفسيرات وتحليلات أو يستنطق الأحداث بما لاتحتمل.


محذرا أنه لن يتوانى لحظة فى اتخاذ الأجراءات الحاسمة لتضع الامور فى نصابها الصحيح وحماية حقوق موكلته جنائيا ومدنيا وبكل الطرق القانونية.



مؤكدا ان هناك اشخاص اعتادوا إختلاق أحداث وتأويل الأقاويل فى القضايا المنظورة امام المحاكم المصرية،  مما يضر ضررا بالغا بالعدالة ويسوء مراكز الخصوم بصورة ظالمة ومحزنة، وهذا ما حدث من بعض الأشخاص من خلال ادلاءهم بتصريحات فى قضية موكلته الفنانة عبير بيبرس المتهمة بقتل زوجها رجل الأعمال، الأمر الذى يضع على عاتقه عبئ ومسئولية حماية حقوق موكلته دفاعا عن الحق والعدل بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من يتجاوز هذه الحدود القانونية الصارمة.





كما أكد انه يجب الحفاظ أولا وقبل كل شىء على الحقيقة كاملة وعدم تطويعها او العبث بها لخدمة اية أغراض أو أطراف أو الإنحراف بها عن مسارها الطبيعى السليم.
بعد اتهامها بقتل