ads

تفاصيل خناقة اليو بادجى فى 6 أكتوبر واول تعليق من الأهلي


واصل السنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تصرفاته المثيرة في الوقت الحالي بعد الدخول في مشادة وخناقة شوارع، على هامش خوضه مباراة خماسية مع بعض أصدقائه الأفارقة في أحد الملاعب بأحد الأحياء السكنية بـ6 أكتوبر.


تفاصيل خناقة بادجى مع افريقى فى 6 أكتوبر 


وبدأت القصة بتوجه اليو بادجي، مع بعض أصدقائه لخوض مباراة خماسية بأحد الأحياء بـ6 أكتوبر، ودخلت المباراة قمة الجدية والسخونة، ليتشابك بادجي، مع أحد المواطنين الأفارقة الذين كانوا يشاركوا في تلك المواجهة.


وانهال بادجي، على المواطن الافريقي بالضرب وتعدى عليه بشكل مبالغ فيه، ليتم نقله إلى المستشفى ، لتلقي الإسعافات الأولية، وحاول الموطن الافريقى  ،  تحرير محضر ضد بادجي، لكن المتواجدين أقنعوه بصرف النظر عن الأمر لعدم تضخيم الأزمة والدخول في دوامة البلاغات وتم إحتواء المشكلة بشكل ودي.
رد فعل إدارة  الأهلي 

لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، قامت باستدعاء سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي ،  للاجتماع معه وفتح ملف التحقيق فيما بدر من بادجي، بسبب تلك الواقعة ورغبتهم في الحفاظ على حالة الانضباط داخل الفريق وعدم وجود أي مشاكل تؤثر على تركيز اللاعبين خلال الفترة المقبلة وتؤدي إلى تشتيت ذهنهم.وتنتاب مسئولو الأهلي حالة من الغضب تجاه بادجي، خاصة أن تلك المشكلة ليست الأولى له، و

خناقة سابقة لاليو بادجى مع رمضان صبحى 


سبق وتسبب في أزمة مع زميله بالأهلي ، رمضان صبحي، بعد تشابك الثنائي خلال إحدى التدريبات، وظهرت العصبية الشديدة على بادجي، وقتها واستمرت الأزمة وقتها داخل غرفة خلع ملابس الأهلي .

ورغم تدخل سيد عبد الحفيظ، من أجل إنهاء الأمر بصورة ودية لكن الأمر قوبل بالفشل وتم تغريم بادجي، ورمضان صبحي، ماليًا بسبب تلك الواقعة.
عقوبات مغلظة على بادجى من إدارة الأهلي 

وينوي مسئولو الأهلي ، تغريم اليو بادجي، بعقوبات مالية مغلظة بسبب ما حدث لعدم تكرار الأمر من جديد، خاصة أن المشكلة المقبلة ستكون الثالثة له وهو ما لم يحدث من قبل بين صفوف الفريق أن يثير أي لاعب جديد كم تلك المشاكل في فترة زمنية قصيرة.