رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فنانة غابت 3 سنوات ثم فاجأت الجميع بالعودة في المحكمة بتهمة قتل زوجها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

 

أثارت الفنانة الشابة عبير بيبرس، ضجة كبيرة بعد اتهامها بقتل زوجها خلال شجار بينهما، والتي أدلت بأقوالها حول الجريمة بعد القبض عليها.

 

ووجهت النيابة العامة لها اتهام بأنها وراء الجريمة بعدما تشاجرت مع زوجها الذي صفعها على وجهها وسبها بألفاظ خادشة، لتلتقط قطعة زجاج وتغرسها في صدره، حتى توفى على الفور وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمة.

 

وقررت النيابة العامة حبس المتهمة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، ونقل جثمان المتوفى إلى مصلحة الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وعما إذا كانت توجد إصابات أدت لحدوث الوفاة من عدمه، وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة في إحداثها، وبعرض المتهمة عبير بيبرس على قاضي المعارضات جدد حبسهما لمدة خمسة عشر يوما.

 

وقالت الفنانة عبير بيبرس فى التحقيقات، إنه وقع بينها وبين زوجها مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة وسقط الزوج على زجاج مكسور بغرفة النوم، فحاولت إنقاذه إلا أنه فارق الحياة، وعليه قررت النيابة العامة حبس المتهمة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، ونقل جثمان المتوفى إلى مصلحة الطب الشرعى لإجراء الصفة التشريحية، وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وعما إذا كانت توجد إصابات اودت لحدوث تلك الوفاة من عدمه، وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة فى إحداثها، وإجراء مضاهاة بين الآثار الدموية المعثور عليها بمسرح الجريمة والعينة المأخوذة من المجنى عليه، وفحص القطع الزجاجية المعثور عليها بمسرح الواقعة، وبعرض المتهمة عبير بيبرس على قاضى المعارضات جدد حبسهما لمدة خمسة عشر يوما.

 

وغابت الفنانة عبير بيبرس عن الساحة الفنية لمدة 3 سنوات، لتطل خلال الساعات الماضية من وراء القضبان، بتهمة قتل زوجها بطعنه بقطعة زجاج خلال شجار بينهما.

 

معلومات لا تعرفها عن الفنانة الشابة عبير بيبرس:

 

1-     فنانة صاعدة عمرها 29 عاما.

2-     دخلت عالم التمثيل والفن بالصدفة معتمدة على موهبتها، أولا وأخيرا وليس على أي أمر آخر.

3-     بدأت حياتها الفنية ببطولة فيلم روائي قصير بعنوان "كما تدين تدان" لتشارك بعده في عدد من الأعمال الفنية.

4-     ودخلت عالم الدراما من خلال مشاركتها في المسلسل الكوميدي "إلسع وفلسع" في عام 2014، بطولة الفنانين شريف صبحي ومنير مكرم وآمال رمزي، والذي ظهر فيه الفنان أحمد بدير والفنان أحمد فرحات كضيوف شرف، ومن إخراج إيهاب عبد اللطيف.

5-     شاركت في مسلسل كوميدي "شلة نصابين" من بطولة عبد الله مشرف، وائل علاء، أحمد صيام، وميار الببلاوي.

6-     وكان أول عمل سينمائي، هو فيلم "مشروع ميت" في 2016 شاركها التمثيل فيه الفنان أحمد الجوهري، لكنه لم يعرض في دور السينما.

7-     كشفت في إحدى لقاءاتها التليفزيونية أن السندريلا سعاد حسني مثلها الأعلى، باعتبارها ممثلة شاملة وأدت كل أدوارها باحترافية شديدة، وأنها تطمح لتحقيق نجاح مماثل.

8-     تزوجت من رجل أعمال.