ads

هنا الزاهد تكشف تفاصيل تدخل شرطة الشيخ زايد للقبض على المتحرشين بها

الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد
مي بدير

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن تدخل قسم شرطة الشيخ زايد والاتصال بزوجها الفنان أحمد فهمي، للتحقيق في واقعة تعرضها للتحرش من قبل عمال يستقلون سيارة ربع نقل تحمل لوحات معدنية تابعة لإحدى الهيئات الحكومية.

وقالت هنا الزاهد خلال مداخلة لها مع الاعلامي وائل الإبراشي ببرنامجه "التاسعة" على القناة الأولي، ان العمال الذين كانوا يستقلون السيارة تحرشوا بها بألفاظ بذيئة واستمروا في مطاردتها لمدة 5 دقائق بإحدى الشوارع الرئيسية بمدينة الشيخ زايد، وكادوا ان يتسببوا في وقوع حادث لها.

وتابعت قائلة:" أحمد ممدوح ضابط بقسم شرطة الشيخ زايد أكد لها أستمراره في ملاحقة المتحرشين وخلال ساعات سيتم تحديد هويتهم والقبض عليهم من خلال السيارة التي كانوا يستقلونها للتحقيق معهم.

يذكر ان كشفت الفنانة هنا الزاهد عن تعرضها للتحرش من قبل عمال على سيارة ربع نقل حاولوا مطاردتها أثناء تواجدها بالقرب من منزلها بمدينة الشيخ زايد.

ووثقت " هنا" لحظة تعرضها للتحرش والمضايقات من أحد السائقين بسيارة ربع نقل أثناء قيادة سيارتها، موضحة أن السائق وأصدقاءه استمروا لمدة 5 دقائق فى توجيه عبارات تحرش لها ومضايقتها وكادوا أن يتسببوا في وقوع حادث لها وهربوا فور قيامها تسجيل الواقعة بكاميرا هاتفها.  

ونشرت الفنانة هنا الزاهد، عبر ستورى حسابها بموقع إنستجرام، فيديوهات خلال ملاحقتها لسيارة نصف نقل، وعلقت قائلة: "متحرشين بيخبوا وشهم وبيجروا لما صورتهم".

وأظهر الفيديو بعض الأفراد يجلسون على سيارة ربع نقل، وقالت هنا الزاهد: "رجالة أهم، أنا دلوقتى في العربية، الفيديو اللى أنتم شوفتوه الأول لرجالة بشنبات قاعدين في عربية ربع نقل كانوا بيجروا ورايا بقالهم 5 دقائق وبيتحرشوا بالكلام وعاملين يكسروا عليا وكانوا بيجروا عليا، أول ما طلعت الموبايل جريوا زى الفئران لأنهم فعلا زى الفئران أو كلاب بمعنى أصح، فاكرين لو بنت لوحدها في العربية هتخاف وتقعد تجرى".

وأوضحت: "لا أنا مابخافش دول ناس مش محترمة وماتسكتيش على حقك وحق يتجاب دلوقتى عادى جدا وعاوز أقول لأى بنت في عربيتها ماتخفيش طلعى موبايلك وصوريهم هيجروا زى الجبناء وماتسكتيش على حقك".