رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفاة والدة حمادة هلال بعد صراع مع هذا المرض

حمادة هلال ووالدته
حمادة هلال ووالدته

 

توفت منذ قليل، والدة الفنان حمادة هلال، بعد صراع مع مرض السرطان، بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، ويشيع جثمانها ظهر اليوم بمقابر الأسرة.

 

وكتب "هلال" عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام": " إن لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا أمي الله يرحمك ياقلبي الله يفرحك فرحه كبيره النهارده على قد فترة المرض اللي احتسبتيه عند ربنا سبحانه وتعالى كنتي راضيه طول الوقت وحمده ربنا وعلى قد صبرك وتعبك في تربيتنا أنا وأخواتي على قد ماكنتي بتصبري وتتفائلي بالخير وربنا بيكرمك ودايما تفرحي اللي حواليكي وكنتي طول عمرك طفله".

 

ودعى "يارب امي كانت مؤمنه بيك كامل الايمان وبان محمد عبدك ورسولك اسالك يا الله ان ترزقها صحبته في الفردوس الاعلى يارب العالمين.. اسالكم الدعاء والفاتحة".


 ونعى النجم محمد فؤاد عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" قائلاً: "إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون خالص التعازي للفنان و الأخ العزيز / حماده هلال.. في وفاة والدته الكريمة.. نسأل الله عز وجل أن يتغمدها برحمته..و ان يسكنها فسيح جناته..محمد فؤاد".

 

وكتب المنتج وليد منصور، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة النجم حمادة هلال، بعد صراع مع مرض السرطان، خالص التعازي للصديق والأخ حمادة هلال وأسرته، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

وكان الفنان حمادة هلال قد طالب جمهوره، في وقت سابق عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" بالدعاء لوالدته، ونشر صورة تجمعه بها خلال أداء مناسك العمرة وعلق عليها قائلاً: "أسألكم الدعاء.. ‏يا رب اشفِ أمي.. يا رب ‏اشفِ أمى.. اللهم صلِّ على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم".