ads

طلب «غريب جدًا» من يحيى الفخراني لزوجته بعد وفاة رجاء الجداوي

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني
ترنيم محمد


أعرب الفنان يحيى الفخراني عن حزنه الشديد على رحيل الفنانه رجاء الجداوي، وعن صدمته بسبب ما تعرضت له من تنمر، أثناء تواجدها في المستشفى للعلاج، واتهام الكثيرين للأطباء بـ"التفضيل" بينها وبين باقي المرضى.

وقال "يحيى" إن هناك علاقة صداقة قوية تربطه بها، وإنه على الرغم من مرور سنوات طويلة على تعاونهما معًا في مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة"، إلا أن الود والمحبة كانا مستمرين بينهما.

وتابع، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة "إم بي سي مصر"، إنه لا يجيد التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه علم بالتنمر عليها على "السوشيال ميديا".

وتساءل "الفخراني": "كيف يتنمر الناس على فنان يحبونه ويدخل بيتهم؟"، مشيرًا إلى أن الفنان يكون جزءًا من العائلة، خاصة إذا كان موهوبًا ومحبوبًا.

واختتم حديثه قائلاً إنه طلب من زوجته، إذا هاجمه أي مرض، أن ترفض علاجه على نفقة الدولة، مؤكدًا أن الإنسان يرحل، وتبقى سيرته الطيبة، وأن رجاء الجداوي ستظل بيننا بأعمالها ومواقفها الجميلة.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي توفيت في مستشفى "أبو خليفة" للعزل في الإسماعيلية، عن عمر ناهز الـ86 عامًا، بعد صراع مع فيروس كورونا، ودفنت بمقابر الأسرة بمنطقة البساتين.