رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رفض ممارسة الشذوذ.. كشف غموض العثور على جثة سائق متحللة وسط زراعات القصب بسوهاج

امن سوهاج أرشيفية
امن سوهاج أرشيفية


كشفت الأجهزة الأمنية بسوهاج، اليوم الأحد، غموض العثور على جثة سائق متحللة في زراعات القصب بنجع عبدالرسول دائرة المركز، إذ تبين أن السبب في الجريمة واقعة شذوذ جنسي.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج إخطارا من مركز شرطة جهينة بالعثور على جثة شاب في زراعات القصب دائرة المركز.

تبين من التحريات العثور على جثة "محمود. ف" 19 عامًا سائق توك توك ويقيم دائرة مركز جهينة في حالة تحلل رمي، وأضافت التحريات أنه مُبلغ بغيابه منذ الإثنين الماضي، وأنه جرى العثور على مركبة التوك توك قيادته بدائرة المركز.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد. ع" 43 عامًا صياد ويقيم دائرة المركز والسابق اتهامه في عدد من قضايا هتك عرض وسرقات عامة، وأنه استقل رفقة المجني عليه مركبة التوك توك قيادته واحتسيا مشروبات كحولية، ثم طلب المتهم ممارسة الشذوذ الجنسي مع المجني عليه إلا أن الأول رفض فباغته بعدة ضربات بيده ثم قام بخنقه بشال "كوفيه".

وقرر المتهم أنه تخلص من الجثة بإلقائها في زراعات القصب مكان العثور عليها، وأنه ترك التو توك دائرة المركز لمحاولة إخفاء جريمته.

جرى إيداع الجثة بمشرحة مُستشفى حميات جهينة، حُرر محضرا بالواقعة، تولت النيابة العامة بإشراف المستشار مروان عبدالحفيظ، مدير نيابة جهينة التحقيقات في الواقعة.