رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

للا فضة اعترفت بتجربتها.. حكايات مثيرة لـ«نجمات الفن» مع التحرش

للا فضة
للا فضة


تصدر اسم الفنانة للا فضة، خلال الساعات القليلة الماضية، قائمة الأكثر بحثًا على "جوجل"، وذلك بعد حديثها عن تجربتها مع الطالب بسام أحمد زكي، والذي وجهت إليه اتهامات بالتحرش والاغتصاب لـ50 فتاة.

وقالت "للا" إنها تحدثت معه أكثر من مرة، وإنها كانت من الممكن أن تكون واحدة من ضحاياه، كما طلبت من متابعيها الحديث عنه بشكل مكثف، ليتم إتخاذ الإجراءات اللازمة معه.

ولم تكن "للا" هي الفنانة الوحيدة التي تعرضت للتحرش، ويرصد "النبأ" في السطور التالية أبرز النجمات اللاتي وقعن فريسة لهذه الجريمة.

في عام 2007، تعرضت الفنانة مروى للتحرش الجنسي، أثناء تقديمها إحدى الحفلات في الإسكندرية، إذ صعد مجموعة من الشباب على المسرح، وحاولوا لمس جسدها بطريقة كادت أن تودي بحياتها، ونتج عن ذلك إصابتها بأضرار نفسية وجسدية وقتها.

كذلك تعرضت الفنانة هيفاء وهبي لنفس المشكلة، أثناء احتفالها بفيلم "حلاوة روح"، ونتيجة للحشد الجماهيري حولها، استغل أحد الموجودين هذا الزحام في ملامسة جسمها بطريقة غير لائقة.

أما الفنانة فيفي عبده؛ فـ كشفت عن تعرضها لمحاولة تحرش، أثناء تصويرها أحد أفلامها، موضحة أنها صفعت هذا الشخص بشدة.

فيما اعترفت الفنانة ميساء مغربي بتعرضها للتحرش الجنسي، أكثر من مرة، أثناء تصويرها أعمالها الفنية، خاصة بعد الطلاق، وأنها كانت تواجه هذا الأمر بالتجاهل.

من جانبها، أعلنت الفنانة منة شلبي، من قبل، عن محاولة شاب سوداني تقبيلها بالقوة في الشارع، وأنها استغاثت بالمارة حولها، مضيفة أن هذا الشاب تردد، أكثر من مرة، على منزلها، بحجة رغبته في الحديث معها، إلا أن أمن عمارتها كان يمنعه من الصعود إليها.

كما صرحت الفنانة هالة صدقي، في إحدى لقاءاتها التلفزيونية، أنها تعرضت للتحرش، أثناء تأديتها واجب العزاء في الفنانة سناء جميل، مضيفة أنها ضربته على وجهه أمام الجميع، دفاعًا عن نفسها.