رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تنبيه مهم للمتأخرين في سداد الضرائب العقارية بالشرقية.. تعرف عليه

النبأ

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنبيه على الموطنين بضرورة سداد المستحقات المتأخرة عليهم لدى الضرائب العقارية حفاظا على المال العام ولتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وطالب المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بإعداد تقرير موضح به أصحاب المحال غير المرخصة والحاصلة على ترخيص مؤقت والتي لم تقم بسداد المبالغ المقررة عليها وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية في هذا الشأن .

كما وجه بسرعة الإنتهاء من ملف تقنين وضع أراضي أملاك الدولة والإنتهاء من معاينة عدد 3630 طلب تقنين لإستكمال إجراءات التقنين وتسلم العقود.

جاء ذلك خلال ترأسه إجتماع المجلس التنفيذي مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ والمهندس محمد الصافي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات وعلي الصناديلي السكرتير العام المساعد.

وخلال الإجتماع وجه غراب رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالبدء فوراً في أعمال تطهير المجاري المائية ورفع ناتج التطهير من على جانبي الطرق حتى لا تتحول لمقالب قمامة وتتسبب في غلق الطريق، مع إرسال الخطة الموضوعة من قبل الهيئة لتطهير المصارف والترع بالمحافظة لمتابعة تنفيذ الأعمال، وذلك تنفيذاً لخطة المحافظة للحفاظ على البيئة ولإعادة الوجه الحضاري والجمالي لمدنها .