رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نادية الجندي تفجر مفاجأة: اكتشفت محمود حميدة

نادية الجندي ومحمود
نادية الجندي ومحمود حميدة



كشفت النجمة نادية الجندي، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" عن كواليس فيلم "رغبة متوحشة" الذي شاركها البطولة النجم محمود حميدة.


ونشرت "نادية" صور من كواليس الفيلم الذي عُرض عام 1991، وعلقت عليه قائلة: " فيلم رغبة متوحشة، مأخوذ من الأدب العالمي جريمة في جزيرة الماعز، من الأعمال المختلفة في مشواري الفني وتجربة جديدة".


وأضافت: "حكاية الفيلم في الأول كان هيتعمل فيلم واحد من تأليف وحيد حامد والمخرج علي بدرخان، واختلفوا على السيناريو وكل واحد راح يعمل فيلم لوحده".


وتابعت: "واخترت محمود حميدة وشوفت فيه مستقل نجم كبير وطلع ظنى فى محله وعمل الدور ببراعه وأنطلق من بعده واشتركنا سوا فى أفلام ناجحه كتير منها  "عصر القوة" و"اغتيال" و"امرأة هزت عرش مصر " و"أمن دولة"، واختارنا العظيمه  سهير المرشدى، والوجه الجديد الجميلة، حنان ترك، ومدير التصوير الرائع  سمير فرج وكان مساعد المخرج وقتها الأستاذ مجدى احمد على والمونتاج للسيدة ناديه شكرى والموسيقي الساحرة اللى عملت جو رائع فى العمل لاحمد الصعيدى، واختارنا العظيمة سهير المرشدي، والوجه الجديد الجميلة حنان ترك، ومدير التصوير الرائع سمير فرج، وكان مساعد المخرج وقتها الأستاذ مجدي أحمد علي، والمونتاج للسيدة نادية شكري".


واستكملت: "الموسيقى الساحرة اللي عملت جو رائع في العمل لأحمد الصعيدي، وتعبنا في تصوير الفيلم لأنه كان في الصحراء وأجواء الفيلم كانت صعبة وجديدة عليا، وصورنا الأماكن الحقيقية، لكن النتيجة في الآخر كانت جميلة جدا ورائعة الحمد لله".


وأوضحت: "كان اسم الفيلم الأول الفعل الفاضح ثم، عذاب تحت الشمس، وأخيرا استقرينا على اسم
رغبة متوحشة، وعرض الفيلم في العيد في يونيو 1991، ونجح نجاح كبير وأستمر عرضه شهور في دور العرض".


واختتمت: "الأستاذ علي بدرخان اختار لأسمه فيلمه الراعي، ثم استقروا على الراعي والنساء، وقدم الموضوع بشكل مختلف رغم إن التيمة الأساسية واحدة، واختار العظيمة سعاد حسني والمبدع أحمد زكي،الله يرحمهم، والنجمة يسرا والوجه الجديد ميرنا وليد، وعرض الفيلم في أكتوبر".


وشاركت النجمة نادية الجندي  في الموسم  الرمضاني الماضي بمسلسل "سكر زيادة"، إلى جانب نبيلة عبيد، في مشاركتهما الأولى في مسلسل درامي، وشاركهم العمل: سميحة أيوب وهالة فاخر، ومن تأليف أمين جمال، إبراهيم ابو السعد، أحمد ابو زيد توفيق، محمد فتحي عبد المقصود. اخراج وائل إحسان.