رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إحداهن تشوهت.. فنانات ندمن على إجراء عمليات التجميل وآخرهن حلا شيحة

حلا شيحا- نوال الزغبي-
حلا شيحا- نوال الزغبي- لوسي- حورية فرغلي

 

أثارت الفنانة حلا شيحة، جدلاً واسعاً بعد تصريحها عن عمليات التجميل حيث كشفت عن ندمها الشديد لإجرائها مؤخراً.

 

حلا شيحة: لحظة جنان

تصدرت "حلا" تريند مؤشر البحث جوجل، بعد لقائها في برنامج "التاسعة" والذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراش، والتي كشفت من خلاله أنها أجرت عملية إذ ظهرت في مسلسلها الأخير "خيانة عهد" بملامح مختلفة عما كانت عليه، وبوجه منتفخ، عرضها لموجه هجوم عنيفة من الجمهور بعدما لفتوا أنها جميلة ولا تحتاج لإجراء عملية تجميل، موضحة أنها بالفعل شوهت وجهها، وأنها اتخذت هذا القرار في "لحظة جنان" وصفتها بـ "غلطة".

 

ولم تكن حلا شيحة، أول الفنانات التي تعلن ندمها على خضوعها لعمليات التجميل، حيث نرصد لكم العديد من نجمات الفن صرحن بندمهم على الهواء في السطور التالية.

 

نوال الزغبي: صاحبتي لعبت في دماغي 

تعرضت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، مؤخراً لموجة من الانتقادات اللاذعة بعد ظهورها في أحدث إطلالتها التي وصفها الجمهور بأن ملامحها قد تغيرت إلى حد كبير، ورأي البعض أنها أجرت عملية تجميل جديدة، وفي هذه المرة اختارت الفنانة التجاهل كرد على منتقديها، ولكن لم تكن هذه المرة الأولى التي يهاجمها الجمهور بسبب عمليات التجميل.

 

وفي تصريحات سابقة، أوضحت الفنانة نوال الزغبي، ندمها الشديد على إجراء عمليات التجميل التي خضعت لها، كما أنها كانت غير راضية على فكرة عمليات التجميل، لأنها لم تكن بحاجة إليها، لافتة أن إحدى صديقاتها هي من نصحتها بإجراء عمليات التجميل وقالت: "لعبت في دماغي" التي ندمت على إجرائها بعد ذلك.

 

حورية فرغلي: مناخيري بقت أشهر من مناخير أبو الهول

عانت الفنانة حورية فرغلي، كثيراً بسبب هجوم الجمهور عليها بعد خضوعها لعملية تجميل في أنفها، وكشفت أن السبب وراء هذا لم يكن بغرض التجميل، بل جاء نتيجة سقوطها من فوق حصان وحدوث كسر في الأنف.

 

وقالت إنها حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، وأنها لا تحتاج إلى التجميل، لافتة أنها تعرضت لكسر في أنفها بعد سقوطها من على الحصان.

 

وأوضحت "حورية" أنها لجئت إلى أحد الأطباء الذي كان من المفترض أن يصلح لها أنفها، بل أحدث تلفاً في مجرى التنفس بالأنف، ما دفعها للذهاب إلى طبيب آخر لإصلاح ما حدث، لكن تلك المحاولة فشلت، وفي محاولة لإصلاح شكل أنفها ليظهر كما هو عليه الآن، خضعت لـ 7 عمليات على مدار 3 سنوات بسبب تلك الحادثة.

 

لوسي: جلست في المنزل 3 شهور بعد فشل عملية التجميل

 

في تصريح جريء، كشفت الفنانة لوسي، أنها ذهبت لطبيب تجميل لإجراء عملية تجميل لـ "نفخ" شفايفها، ولكن نصحها الطبيب بعدم إجرائها، إلا إنها أصرت على الأمر، وتحملت نتيجة عدم الأخذ بالنصيحة ومكثت بعدها في المنزل لمدة 3 أشهر، بسبب فشل العملية.

 

 

ميسرة:عقاب من ربنا

 

خضعت الفنانة ميسرة لأكثر من عملية تجميل، والتي أصابتها ببعض الأضرار جراء هذه العمليات، لافتة إلى أنها بدأت بحقن دهون في وجهها، بسبب خسارتها الزائدة من الوزن، وهو ما أصاب الجانب الأيسر من وجهها بتلوث شديد بسبب ميكروب خطير أصاب جسمها بعد عمليات الجراحية.

 

ولم تكتفي "ميسرة" بتلك الأزمة بل عادت وفكرت في إجراء لعملية تجميل جديدة في أنفها، وبعد ذهابها إلى طبيبها الخاص الذي وضع حبه للنجمة العالمية نيكول كيدمان أمام عينه مما زاد من شكل أنفها، الأمر الذي أزعجها مع التصوير، وحينما رغبت في إصلاح أنفها وإزالة الزيادات منه، حيث لجأت لطبيب آخر ، لكنه تسبب في كسر أنفها، وحدث تهتك في الغضاريف ومشاكل في الجهاز التنفسي، ووصفت ما حدث لها أنه "عقاب من ربنا".