رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زواج وخطوبة.. هكذا استغل نجوم الفن أزمة «كورونا»

محمد الشرنوبي وراندا
محمد الشرنوبي وراندا رياض


على الرغم من حالة الترقب والقلق التي يعيشها الكثيرون، خلال الفترة الراهنة، بسبب فيروس كورونا، إلا أن عددًا من نجوم الفن قرروا استغلال هذه الفترة في الاحتفال بزواجهم أو خطوبتهم، في ظل الإجراءات الاحترازية لمواجهة "كوفيد 19".

جاء الفنان محمد الشرنوبي على رأس القائمة، إذ احتفل بعقد قرانه، مساء، أمس الأربعاء، على راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام، في حفل عائلي بسيط، بمنزل العروس.



وبعد نفي الفنانة نيللي كريم زواجها من رجل الأعمال عمر إسلام، خرجت، مؤخرًا، لتؤكد الخبر، موضحة أن الزواج سيكون نهاية الصيف الجاري.



واحتفلت الفنانة ياسمين صبري، في أبريل الماضي، بزفافها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، في أجواء عائلية، وذلك بعد فترة قصيرة على خطبتهما.



وفي نهاية شهر رمضان، أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق زواجها، للمرة السادسة، من مدير التصوير هيثم زنيتا، داخل كواليس تصوير مسلسل "سلطانة المعز"، التي خاضت به السباق الرمضاني الماضي.



وبالكمامات، احتفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش بخطبته لفتاة من خارج الوسط الفني، اسمها "منى"، إذ كان يعرفها منذ سنوات، بحكم الجيرة التي جمعت بينهما في منطقة بولاق.



كذلك أعلن الفنان أحمد العوضي عن زواجه من الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد أشهر قليلة من ارتباطهما، معلنًا عن أن قصة حبهما بدأت منذ عملهما معًا في مسلسل "لآخر نفس".