رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على سبب تأجيل دويتو "100 حساب" لـ" أحمد سعد" وحسن شاكوش بعد قرار نقابة الموسيقين

أحمد سعد وحسن شاكوش
أحمد سعد وحسن شاكوش

 

أعلن الفنان أحمد سعد، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" عن تأجيل طرح أحدث أعماله الغنائية وهو "دويتو" الذي يجمعه بالفنان حسن شاكوش، وتحمل اسم "100 حساب" لأجل غير مسمى.

 

وكشف "سعد" من خلال مقطع فيديو، أن هذا القرار بناءً على رغبة نقيب الموسيقيين هاني شاكر، بعد وصله عتاب عليه لاتخاذ قرار الغناء بجانب "شاكوش" وتحدث من خلال الفيديو قائلاً: "مساء الخير عليكم انهاردة كان معاد طرح أغنية 100 حساب الدويتو بتاعي أنا وشاكوش، بس هنأ جله لأن في مشاكل جامدة جدا على الدويتو ده في النقابة، وكلمت استاذ هاني شاكر وكان مضايق وقالي مش أنت اللي تعمل كدة".

 

وأضاف: "كل الحب والتقدير للأستاذ هاني شاكر كفنان وأخر وإنسان ونقيب، ومش عايز ابقى ضد النقابة والقانون، وهو وعدني إن شاء الله هيحل الموضوع وبعد ما يتحل في اقرب وقت هقدر انزل الدويتو، فبقول لكل جمهور أن إحنا هنأجل الدويتو ولما يتحدد معاد تاني هقولكم".

 

وكان من المقرر أن يطرح الفنان أحمد سعد أحدث أعماله الغنائية تحت عنوان "100 حساب" وهو دويتو جديد برفقة المطرب حسن شاكوش، اليوم على المنصات الرقمية ويوتيوب، والأغنية من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسى.