رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

8 نجوم يتحدون "كورونا" ويجهزون لطرح ألبومات جديدة

إليسا
إليسا

إليسا تحيى حفلة "أونلاين" وأنغام وزوجها أحمد إبراهيم يراهنان على الصيف

مى كساب تتعاون مع أوكا ومصطفى قمر يعود بقوة للجمهور


يحاول دائمًا نجوم الفن والغناء الخروج من الأزمات التى تواجه البلاد بأعمالهم الفنية والغنائية، وهذا ما سيفعله بعض نجوم الغناء الذين أعلنوا تجهيزهم لألبومات جديدة سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة على الرغم من تفشى فيروس كورونا المستجد.

ولجأ أغلبهم إلى إنشاء استوديو خاص بهم فى المنزل لكى يشعروا بالأمان أثناء تسجيل أغانيهم، ولا يتواجد فى هذا الاستوديو سوى بعض فريق عملهم بأعداد قليلة للغاية حرصًا منهم على سلامة بعضهم البعض.

ولم يستقر بعد إذا كانت هذه الألبومات سيتم طرحها فى الأسواق أم سيكتفون بطرحها على موقع "يوتيوب"، وتحقيق الإيرادات من خلاله.

وسنرصد لك فى السطور التالية أبرز نجوم الغناء الذين أعلنوا عن استعداداتهم لتسجيل ألبوماتهم الجديدة وطرحها فى العام الجارى 2020.

 
إليسا تعود بعد قرار اعتزالها بألبوم جديد

كانت النجمة اللبنانية إليسا أعلنت منذ فترة طويلة  اعتزالها الغناء ولكنها تراجعت عن قرارها، معلنة تجهيزها لألبوم جديد سيكون مفاجأة لجمهورها،إلا أنه تم تأجيله بسبب فيروس كورونا.



ومؤخرا أعلنت إليسا تحضيرها للألبوم من جديد، ومن المتوقع طرحه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، مشيرة إلا أنها ستحيي حفلا أونلاين فور صدور الألبوم الجديد، ولاقت هذه الخطوة استحسان العديد من المتابعين لها.


كما كشفت إليسا عن أن الألبوم سيضم 17 أغنية من ضمنهم أغنية ماستر للألبوم ستروى فيها قصة حياتها، وأعلنت تعاونها من جديد مع شركة روتانا فى هذا الألبوم.

 
تامر عاشور يستعد لتحضير ألبوم قوى

يعتكف المطرب تامر عاشور فى وقتنا الراهن من أجل الانتهاء من تسجيل ألبومه الجديد، حيث تم بالفعل الاتفاق على كافة أغانى الألبوم الذي تعاون فيها مع نخبة كبيرة من الملحنين والموزعين والشعراء.


وسنجد فى ألبومه الجديد تعاون قوى بينه وبين الشعراء جمال الخولي، وأحمد المالكي، وأحمد إبراهيم، وهشام صادق، والملحنين محمدى وتامر على ومحمد النادى وسامح جلال، والموزعين فهد وعمرو إسماعيل.


ولن يخلو الألبوم أيضًا من أغانى يقوم تامر عاشور بتلحينها بنفسه كما يفعل فى أغلب ألبوماته، التى كان آخرها ألبوم "أيام" الذى طرحه فى شهر مارس الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا. 

 
أنغام وزوجها أحمد إبراهيم يحضران للألبوم الجديد سويًا

تعود النجمة أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم بقوة فى ألبوم جديد سيتم طرحه فى موسم الصيف المقبل، وتم بالفعل الاتفاق على أغنيتين سيتم طرحهم فى الألبوم الجديد، وستكون الأغنيتان من توزيع أحمد إبراهيم وكلمات جمال الخولي، كما ستتعاون فى أحد هذه الأغانى مع الملحن رامى جمال.

 

مصطفى قمر يطل على الجمهور بألبوم جديد

يغيب المطرب مصطفى قمر عن جمهوره من فترة إلى الأخرى ولكنه سيعود هذا العام بقوة لمتابعيه من خلال ألبوم غنائى جديد سيتم طرحه خلال الفترة المقبلة، حيث تم بالفعل تسجيل أول أغانى الألبوم مع الشاعر أحمد المالكى والملحن محمد يحيى، وسيتم الكشف عن التفاصيل الكاملة خلال الأسابيع القليلة المقبلة. 

مى كساب تحضر ألبوم جديد مكون من 8 أغاني

تستعد المطربة مى كساب لتحضير ألبومها الجديد الذى سيضم 8 أغان متنوعة ما بين الرومانسى والدرامى واللايت، وتتعاون فى هذا الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، الذى يعتبر من أبرزهم زوجها أوكا، إلى جانب تامر على ومحمد عاطف وآخرين.

ورسميًا تم الانتهاء من 4 أغان فى الألبوم وسيتم طرحه كاملًا فور الانتهاء من باقى الأغانى أى بعد أسابيع قليلة من الآن، ومن المتوقع أن يتم طرحه بالكامل على موقع يوتيوب.

 
فارس كرم يتنوع فى ألبومه الجديد

أعلن المطرب اللبنانى فارس كرم عن تحضيره لألبومه الجديد، وذلك بعد نجاح ألبومه الأخير الذى حمل عنوان "44:36"، وسيتعاون فى هذا الألبوم مع الموزع الموسيقى الشهير عمر صباغ.

كما سيضم الألبوم أكثر من 10 أغان وستكون متنوعة ما بين الرومانسى والدرامي، ولم يتم الاستقرار بعد على موعد طرحه فى الأسواق أو حتى طريقة طرحه، وبالتالى يُقال إنه سيتم تأخير طرحه حتى نهاية العام الجارى لكى يضمن تحقيقه لنجاح كبير وعدم تأثير أزمة كورونا عليه.

 
صابر الرباعى يحضر مفاجأة لجمهوره

كشف المطرب التونسى صابر الرباعى عن نيته فى التحضير إلى ألبومه الجديد، وبالفعل تم الاتفاق على الخطوط الأولى للأغانى التى سيتم طرحها فى الألبوم، ولكنه قرر عدم البدء فى تسجيلها إلا بعد الانتهاء من أزمة كورونا فى أغلب البلاد حتى يتمكن جمهوره من الاحتفال بالألبوم وإحياء الحفلات بدون مواجهة أى مشكلة.

 
محمد قماح يتحدى الجميع فى ألبومه الجديد

يستعد المطرب محمد قماح لطرح ألبومه الجديد، الذى يحمل عنوان "قماح 2020"، خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث إنه انتهى من وضع اللمسات النهائية على الألبوم، وقرر عدم طرح الألبوم بالكامل مرة واحدة بل طرح سينجل كل أسبوع، عبر موقع "يوتيوب".

ولعل من أبرز أغانى ألبومه الجديد ستكون أغنية "مش بسهولة"، التى قرر تصويرها على شكل فيديو كليب، وقام بتلحينها لنفسه، وهى من كلمات أحمد مرزوق، وتوزيع محمود صبرى، وسيخرج الكليب حسام بدران.