ads

محافظ المنيا يستقبل متعافية من كورونا.. ويؤكد: المرض ليس وصمة عار

محافظ المنيا خلال استقبال المتعافية
محافظ المنيا خلال استقبال المتعافية من كورونا
المنيا : ماهر المنياوى


كلف اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، المهندس ياسر الشهاوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتسليم رباب محمد عبدالله وهي إحدى المتعافيات من فيروس كورونا شهادة إنهاء الخدمة العامة الخاصة بها، مؤكدا أنه سيتم تعيينها بالسركي في شركة المياه أو أحد مشاريع المحافظة عقب انتهاء فترة الخدمة العامة لها في أكتوبر القادم.


جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لـ"رباب"، اليوم الخميس، بمكتبه، حيث قدم المحافظ خالص التعازي لها في وفاة والدها، مؤكدا أن الإصابة بفيروس كورونا "ليست وصمة عار" فنحن جميعا معرضون للإصابة، فالمرض لايفرق بين شخص وآخر، وعلينا جميعا أن نتعاون  ونقف صفا واحدا في تلك المحنة الصعبة وهنا تظهر معادن وأصول المصريين.


ووجه المحافظ نجلاء حمدي، مدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة، بصرف مبلغ مالي شهريا لـ"رباب"، لحين انتهاء الخدمة العامة وتعيينها بالسركي، مؤكدا على الوقوف معها في تلك الأزمة للمرور منها بسلام.


وكان عدد من القنوات ومواقع التواصل الاجتماعي، نشرت رسالة موجهة من رباب محمد إحدى المتعافيات من فيروس كورونا، تتضرر فيها من شركة المياه لإنهاء الخدمة العامة لها وعدم مراعاة الظروف الصعبة التي ألمت بها.