رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

واتس محافظة الشرقية يستقبل 5 شكاوى من مصابي كورونا ويحلها بعد رفض المستشفيات استقبالهم

النبأ


أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن رقم الواتس آب (01550010070) والمخصص لتلقي شكاوى واستغاثات المواطنين في حالة إمتناع مستشفيات العزل الصحي عن استقبالهم، لتلقي العلاج اللازم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

واستقبل في أول يوم من إطلاقه 5 شكاوى من المواطنين تفيد بعدم تمكنهم من دخول المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم.

 تلقت غرفة الأزمات والكوارث بالديوان العام 5 شكاوى على رقم الواتس آب المخصص والمذكور أعلاه للتعامل مع جائحة كورونا لمواطنين أمام مستشفيات (أبو حماد - الأحرار - الصدر - ديرب نجم)، لم يتمكنوا من الدخول للمستشفى لإجراء الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم لفيروس كورونا.

وعلى الفور تم الانصال بالدكتور عصام فرحات بإدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بمديرية الصحة، ليتواصل مع المواطنين أصحاب الشكاوى، وتم اتخاذ اللازم وفتح المستشفيات أمامهم لتلقي الرعاية الطبية اللازمة للتعامل مع الفيروس.

وكان محافظ الشرقية أعلن أمس عن تخصيص رقم واتس آب (01550010070) بالإضافة إلى الخط الساخن (16528) ، لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء والموقع الإلكتروني www.sharkia.gov.eg لتلقي شكاوى المواطنين، بشأن جائحة كورونا، والتواصل الفوري مع الجهات المعنية لمتابعة الشكاوى الواردة وحلها فورا.