ads
ads

انستجرام يدخل على خط المواجهة في احتجاجات أمريكا

النبأ


يرى مستخدمو Instagram رسائل تشير إلى "تم حظر الإجراء" عند محاولتهم النشر عن مسألة الحياة السوداء.

وتقول الشركة إن الكثير من الأشخاص يستخدمون العبارة حاليًا - وسط احتجاجات عبر الولايات المتحدة - لدرجة أنها أطلقت تلقائيًا تقنية مكافحة البريد الإلكتروني العشوائي التي أخفت المنشورات.

قال Instagram إنه يعمل على حل المشكلة ، بالإضافة إلى مشكلة أخرى تمنع الناس من نشر القصص.

تأتي المشاكل الجديدة في الوقت الذي يكافح فيه مالك موقع Instagram للتعامل مع تداعيات الاحتجاجات التي اجتاحت الولايات المتحدة، كما تم انتقاد مارك زوكربيرج بسبب عدم حذفه لعدد من التغيردات المسيئة لدونالد ترامب ، حيث وصف المتظاهرين بـ "السوقة" واقترح عليهم إطلاق النار عليهم.

استمرت المشاكل منذ نهاية الأسبوع الماضي على الأقل ، حيث أفاد العديد من المستخدمين أنهم لم يتمكنوا من النشر حول الاحتجاجات أو القضايا ذات الصلة.

لا يقدم تحذير "حظر الإجراء" في Instagram أي سياق حول سبب إيقاف المشاركة ، مما يؤدي إلى مزيد من القلق. إنها تخبر المستخدمين فقط أن الشركة "تقيد محتوى وإجراءات معينة لحماية مجتمعنا".

في سلسلة من التغريدات ، أدرك Instagram المشكلة وقال إنه يعمل على إصلاحها.

وتابع "ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون رسائل" تم حظر الإجراء "بشكل غير صحيح عند استخدام علامة التصنيف #blacklivesmatter ، أو إعادة نشر المشاركات ذات الصلة. كتب فريق العلاقات العامة لدينا التكنولوجيا التي تكتشف النشاط المتزايد بسرعة على Instagram للمساعدة في مكافحة البريد العشوائي.

وأوضح "نظرًا لزيادة المحتوى الذي تمت مشاركته مع #blacklivesmatter ، فإن هذه التقنية تدخل حيز التنفيذ بشكل غير صحيح. نعمل على حل هذه المشكلة بأسرع ما يمكن ، ونحقق في مشكلة منفصلة لتحميل القصص.