رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. قرار إداري بنادي الجزيرة يثير غضب أعضائه ومطالبات بتدخل وزير الشباب والرياضة

نادي الجزيرة_ أرشيفية
نادي الجزيرة_ أرشيفية

أعرب أعضاء نادي الجزيرة عن استيائهم من الإدارة بعد صدور قرار بعودة العمل بالنادي بجميع الإدارات بكامل أعداد العاملين بالنادي، باستثناء الحالات كبار السن أكبر من60 عاما وأصحاب الأمراض المزمنة.


الأمر الذي اعتبره أعضاء النادي مخالف لتعليمات الدولة وقرار رئيس الوزراء بالعمل بطاقة استيعابية 50% بدءاً من شهر يونيو.


وأعلن الأعضاء تخوفهم من قرارات إدارة النادي وانتشار الإصابة بفيروس كورونا حال الإعلان بإعادة فتح النادي أمام الأعضاء.


وطلب أعضاء النادي بضرورة زيارة وزير الشباب والرياضة للنادي للوقوف على آخر المستجدات ومشاهدة الوضع الذي وصل له النادي، خلال فترة الإغلاق، والتي لا تجعل النادي مهيئا لاستقبال الأعضاء في حين قيام الحكومة بالإعلان عن فتحه.


على صعيد متصل، طالبت إدارة نادي الجزيرة  الرياضي الأعضاء بدفع اشتراك النادي السنوي مبكرا عن موعده قبل 30 يونيو فضلاً عن إضافة 400 جنيه على قيمة تجديد الاشتراك السنوي دون الإعلان عن سبب الزيادة، في ظل الظروف الراهنة من انتشار فيروس كورونا.


ورجح أعضاء النادي أن سبب فرض ال400جنيه الإضافية لتجديد الاشتراك السنوي وراءه محاولة من إدارة النادي تجميع أموال لاستكمال تطوير النادي لعدم وجود ميزانية كافيه، وطالب الأعضاء إدارة النادي بضرورة توضيح سبب زيادة 400 جنيه إضافية على قيمة الاشتراك السنوي.


كما أشار أعضاء نادي الجزيرة إلى قيام الإدارة بهدم مناطق كثيرة بالنادي هدفاً لتطويره وفجأة لم يتم البدء في التطوير وتوقف العمل في المناطق التي تم ردمها.


ولفت أعضاء نادي الجزيرة إلى تخوفهم من إعلان الحكومة بفتح النوادي الرياضية الفترة المقبلة قبل أن تنتهي إدارة النادي من تطويره وإعادته كما كان لاستقبال الأعضاء، معتبرين أن ما يحدث حالياً في النادي ليس تطويراً ولكنه هدم وتخريب على حد وصفهم.