رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فتح باب الاشتراك بمشروع علاج اتحاد المهن الطبية "أونلاين"

اتحاد المهن الطبية
اتحاد المهن الطبية


أعلن اتحاد نقابات المهن الطبية، عن فتح فترة استثنائية للاشتراك في مشروع العلاج فى ظل الظروف الراهنة من جائحة كورونا، بدءا من اليوم الإثنين وحتى 15 يونيو، على أن تبدأ الاستفادة من يوم الاشتراك وتنتهى آخر ديسمبر 2020.

وقال الاتحاد، فى بيان له :" حفاظًا على الأعضاء سيكون الاشتراك بالمشروع أون لاين"، مضيفا: أولاً: الأعضاء الذين سيشتركون في المشروع لأول مرة سيتم طباعة استمارة الاشتراك المرفقة او عمل نموذج مشابه وملء البيانات المطلوبة حسب الخطوات موضحة في المرفق، وإرسالها عن طريق الواتس الموضح في المرفقات.

وأضاف البيان :"التجديد للأعضاء الذين لم يجددوا اشتراك المشروع لعام 2020، وكان أخر اشتراك لهم 2019 يمكن التجديد عن طريق فوري، دون إضافة أو حذف للمستفيدين، حيث يتم التجديد لكل المستفيدين المشتركين لعام 2019 والخطوات موضحه في المرفقات".

أما التجديد للاعضاء الذين لم يجددوا اشتراك المشروع لعام 2020، يمكن التجديد وإضافة أو حذف مستفيدين من خلال بوابة مشروع العلاجhttp://muhealthplan.com/، والخطوات موضحه في المرفقات.

وبالنسبة للأعضاء الذين جددوا اشتراك عام 2020 ويرغبون في اضافة مستفيدين سيتم الاعلان عن طريقة الاضافة في القريب العاجل.

وأعلن اتحاد نقابات المهن الطبية "الأطباء البشريين، الصيادلة، أطباء الأسنان، الأطباء البيطريين"، عن تخصيصه رقم 01550003456، للإبلاغ عن إصابة أحد الأطقم الطبية بفيروس كورونا المستجد COVID19، من خلال إرسال رسائل عبر "الواتس آب"، تتضمن عدة بيانات، هى: الاسم، النقابة، رقم القيد، الرقم القومى، محل العمل، تليفون للتواصل مع العضو المصاب.