رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. إزالة 20 عمارة بناء مخالف في دار السلام

إزالة عمارات مخالفة
إزالة عمارات مخالفة في دار السلام

أعلنت المنطقة الجنوبية بمحافظة القاهرة، بقيادة المهندسة جيهان عبد المنعم نائب المحافظ، إزالة 20 عمارة بناء مخالف على أرض زراعية بحى دار السلام، في إطار التصدي لمخالفات البناء بالمنطقة.


وقالت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، إن الأجهزة التنفيذية بالمنطقة وحى دار السلام، والإدارات المعنية بالمنطقة بدأت في إزالة العمارات المخالفه خلف برج الجوهرة على الكورنيش وخلف المحكمة الدستورية وأبراج المعادى ستارز وعددها 20 عمارة بناء مخالف على أراضي زراعية. 


وأوضحت أن حى دار السلام، برئاسة شادية جمعة رئيس الحى، شارك في أعمال الإزالة بقوة ١٥٠ عاملا، و٨ حفارات كبير، و٤ كومبريسوز ب ٨، وشواكيش، و٤ حفار صغير، و٨ أوناش بالرافع.


يأتي ذلك في إطار توجيهات نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على أنه لا سماح لأى مخالفات أو تجاوزات بالمنطقة والتصدى الدائم بكل حزم وبقوة القانون لمنع تمكين بعض ضعاف النفوس استغلال الظروف التى تمر بها البلاد، بأنشغال أجهزه الإدارة المحلية والشرطة والقيام بالبناء المخالف، أو أدوار مخالفة زيادة عن الترخيص أو البناء بدون تراخي، وتنفيذا لتعليمات القيادة السياسية وقرارات المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالإزالة حتى سطح الأرض وتحويل المخالفين النيابة العسكرية، وأن هيبة الدولة والقانون فوق الجميع والحفاظ على أمن وأمان المواطنيين.