ads
ads

الاهلى يضع خطة طبية إحترازية لعودة الفريق للتدريبات

الاهلى
استقرت إدارة الكرة بالنادي الأهلي بوضع خطة طبية واحترازية تمهيداً لاستئناف الفريق تدريباته منتصف شهر يونيو القادم بناء على تعليمات وزارة الشباب والرياضة ومجلس الوزراء.




وزضع مسئولو الأهلي عدداً من القواعد الهامة والتي سيعود على أساسها الفريق أبرزها: تباعد اللاعبين أثناء أداء التدريبات، خوض التدريبات على شكل مجموعات بحيث في حال تعرض أي فرد للإصابة يتم إبعاد المجموعة التي خالطته فقط، عمل تحليل فيروس كورونا لجميع اللاعبين قبل عودة التدريبات، تقليص عدد الأجهزة الفنية والإدارية فى التدريبات، تعقيم وتطهير الأدوات الرياضية والكرات ،تعقيم غرف خلع الملابس وملعب التدريب يوميا، منع تبادل زجاجات المياه والعصائر بين اللاعبين فى التدريبات، ومنع المصافحة والعناق أثناء التدريبات. ويتوقف النشاط الكروي والرياضي في مصر حالياً بسبب تداعيات فيروس كورونا، في الوقت الذي لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موقف الموسم الحالي سواء باتخاذ قرار بالغاؤه أو استكماله خلال الفترة المقبلة. 



في سياق متصل استقر فايلر بشكل كبير على طلب عودة الثلاثى عمار حمدى ومحمد شريف وأكرم توفيق لصفوف الأهلى بمجرد انتهاء اعارتهم بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعد دراسة ملف المعارين بدقة طوال الفترة الماضية برفقة جهازه المعاون.