ads
ads

استمرار أعمال الرش والتطهير ورفع المخلفات لمنع انتشار كورونا في المنيا

رش وتعقيم ــ أرشيفية
رش وتعقيم ــ أرشيفية
المنيا ــ ماهر المنياوي

 قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إن الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، تواصل تنفيذ القرارات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء، بشأن تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، من خلال تنفيذ اعمال الرش والتطهير والحد من أي تجمعات من المواطنين وتنظيم حملات النظافة ورفع المخلفات واجراء اعمال التجميل وتهذيب الأشجار ودهان البلدورات، وإجراء أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة.



وأكد المحافظ، أن تنفيذ تلك القرارات يأتي في إطار حرص الدولة لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى تكثيف تلك الحملات بصفه دورية ومستمر وخاصة خلال ساعات حظر تنقل المواطنين.



من جانبها، تمكنت الوحدة المحلية لمركز سمالوط، من فض أحد الأسواق بقرية شوشة، وتنظيم حملة نظافة مكبرة ورفع المخلفات الصلبة بحي شرق وجنوب المدينة وبقري جبل الطير و بني على و بني خالد، بالإضافة لأعمال التشجير والدهانات بقرية قلوصنا.



كما واصلت الوحدة المحلية لمركز العدوة، تنفيذ أعمال الإحلال والتجديد لأعمدة الإنارة بالطريق الصحراوي الشرقي بنطاق المركز، بالإضافة لرفع جميع المخلفات الصلبة من نقاط التجميع باستخدام معدات الوحدة بقرية الشيخ مسعود، كما نفذت الوحدة المحلية لمركز بني مزار، اعمال النظافة بحي شرق المركز خلال ساعات الحظر.



كما نفذت الوحدة المحلية لمركز المنيا، أعمال الرش والتطهير للمباني والمنشآت والشوارع بقريتي البرجاية ودماريس، كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ابوقرقاص، من فض احد الاسواق الاسبوعية بقرية ابوقرقاص البلد.