ads
ads

تعرف على سبب تدهور الحالة الصحية للفنان حمدي الوزير

حمدي الوزير
حمدي الوزير
الشيماء صلاح


أعلنت ابنة الفنان حمدي الوزير دخول والدها العناية المركزة، مؤخرًا، بعد إصابته بذبحة صدرية منذ يومين.


وحرصت "مي"، ابنة حمدي الوزير، على اطمئنان جمهور والدها على صحته، وأكدت أنه أصبح حاليًا في حالة أفضل، وتم حجزه في العناية المركزة لإجرائه قسطرة في القلب، وتركيب دعامة، وبعد ذلك خرج من المستشفى.


وكشفت "مي" عن كافة التفاصيل، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عندما كتبت: "الحمد لله بعد يومين فى العناية و قسطرة ودعامة بابا خرج من المستشفى الحمد لله ، كانت ذبحة بس ربنا أكرمنا و الحمد لله خرج بالسلامة، ادعوله ربنا يحفظه دايما ويبارك فى عمره".


كما وجهت أيضًا الشكر إلى الدكتور المعالج لوالدها وأشادت بمركز مصر للقلب والقسطرة والأوعية الدموية أيضًا بسبب سرعة التصرف والاجرءات السريعة التي تم اتخاذها فور وصول والدها إلى المستشفى.
تعرف على سبب تدهور

وعلى الصعيد الأخر، سيقوم الفنان حمدي الوزير باستئناف تصوير أحدث أعماله الدرامية وهو مسلسل "سيف الله خالد بن الوليد"، الذي يشارك في بطولته، وسيقوم بالتصوير بعد تحسن حالته الصحية بشكل تام.

المسلسل من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويجسد حمدي الوزير ضمن أحداثه دور شخصية طلحة بن خويلد وهو رجل أرتد بعد وفاة الرسول صل الله عليه وسلم.