ads

بالمناطق.. 87 إصابة جديدة بفيروس كورونا في القليوبية

النبأ

أعلن أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، والنائب عن دائرة طوخ وقها في محافظة القليوبية، ظهور 87 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، بناء على خريطة وزارة الصحة بالإصابات على مستوى المحافظة.

وأضاف النائب في بيان له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، أن خريطة الإصابات كالتالي 11 حالة جديدة بمركز ومدينة طوخ، و17 حالة جديدة بمركز ومدينة بنها، 6 حالات بمركز ومدينة كفر شكر، و7 حالات بمركز ومدينة شبين القناطر، و6 حالات بمركز ومدينة القناطر الخيرية، 12 حالة بمركز ومدينة قليوب، 9 حالات بمركز ومدينة الخصوص، حالتين بمركز ومدينة العبور، و8 حالات بمركز ومدينة الخانكة، و9 حالات بمركز مدينة شبرا الخيمة.

أوضح النائب أن هذا ما تم حصره وتسجيله رسميا بعد ظهور نتائج إيجابية الحالات ، مضيفا أن الهدف هو اتباع كل الإجراءات الوقائية والاحترازية وعدم الإختلاط والبعد تماما عن التجمعات.

أضاف عضو مجلس النواب أن بعض الحالات الإيجابية في العزل المنزلي الآن وحالتهم مستقرة، ويتناولون العلاج والمتابعة وتم تشكيل غرفة عمليات من مديرية الصحة بأرقام تليفونات مسئولي القطاعات الصحية المختلفة لأي حالات طارئة.