رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الهضبة يتابع الحالة الصحية لرجاء الجداوي بمستشفي العزل

عمرو دياب
عمرو دياب



حرص المطرب الكبير عمرو دياب علي الإتصال بالفنانة رجاء الجداوي بمستشفي العزل بالإسماعيلية حتي يطمئن  على حالتها الصحية بعد إصابة  الفنانة بفيروس كورونا  .

وأكد عمرو دياب للفنانة علي أن كل الفنانين ومحبيها يدعموها بقوة في هذه المحنة الصعبة مشددا  عليها أنها قادرة علي  تجاوزها والعودة أفضل  مما كانت عليه .

وشدد الهضبة للفنانة أن  حالة الحب  التي وجدتها من قبل الجميع  لابد وأن  تمنحها دفعة معنوية هائلة  للتعافي سريعا من  هذا المرض .

وأوضح الهضبة لرجاء الجداوي أن الجميع معها وطالبها بالإتصال  به إذا احتاجت أي  شيء .

وكانت دينا الشربيني زوجة عمرو دياب علي تواصل مستمر مع رجاء الجداوي من أول  يوم دخلت فيه مستشفي العزل


يذكر أن  رجاء الجداوي حرصت  علي طمأنة كل محبيها علي حالتها الصحية  وأنها تلقي كل الرعاية الكاملة داخل مستشفي العزل وأنها تتناول كل الادوية في  مواعيدها حتي تتعافي سريعا من هذه الأزمة الصحية. 

وأشادت رجاء الجداوي  بكل الاطقم الطبية داخل المستشفي مؤكدة  أن  جميع المرضي  يلقوا نفس المعاملة  والاهتمام من جانب الاطباء دون أن يكون هناك أي تمييز بين شخص مشهور وغير مشهور وأنها  تتوجه بالشكر لجميع العاملين بالمستشفي .

واكدت الفنانة أن علاج فيروس كورونا  مكلف ولابد أن  يحافظ الجميع علي صحته حتي لا يمر بنفس الأزمة التي مرت  هي بها. 

وقالت الجداوي  " حبوا بعض وحبوا اولادكم وحبوا مصر " 

وقدمت الفنانة بنصيحة هامة جدا لكل المواطنين بضرورة أن  يتخذو كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا هذا إلي  جانب  أن  يكون خروج أي  شخص من منزله للضرورة القصوي والا يكون هناك أي  تهاون تجاه هذا الفيروس .

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي اصيبت بفيروس كورونا وتواجدت بأحد المستشفيات الهاصة لتلقي العلاج إلا  أن  الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة تواصلت مع نجلة  الفنانة  وطلبت منها نقل والدتها إلي  أحد  مستشفيات العزل بالإسماعيلية  .

وكانت حالة من الرعب سيطرت علي الفنانين بعد علمهم بخبر إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا خاصة وأن  الفترة الماضية شهدت تصوير عدد من المسلسلات التي عرضت في رمضان  وكان تصوير هذه الأعمال يشهد تجمعات  كبيرة حيث من الممكن أن تكون هناك اصابات أخري ولم تظهر عليها أي  أعراض