رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية

وكيل وزارة الصحة
وكيل وزارة الصحة بالدقهلية

أكد على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أنه سيتم استكمال أعمال تصحيح الأبحاث المقدمة من طلاب الصف الثالث الاعدادية بالدقهلية عقب إجازة عيد الفطر،  مشيرا إلى أنه باقي مايقرب من 20 ألف بحث يتم تصحيحهم ، ومن المقرر  الانتهاء من التصحيح بداية شهر يونيو.  


وأضاف عبد الرؤوف، خلال تصريح له، أنه سوف يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع الأول من يونيو القادم بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة و اعتمادها من الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية.


ولفت إلى أنه يتم تطبيق الإجراءات الصحية والوقائية، أثناء أعمال التصحيح داخل الكنترول حرصا على سلامة العاملين بالمنظومة ومراعاة البعد الاجتماعي بين المصححين.


 يذكر أن وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، تابع تسليم الطلاب لمشروعاتهم البحثية بالمدارس للفصل الدراسي الثاني للعام 2020/2019م من خلال غرفة عمليات المديرية والادارات التعليمية.  


وشدد وكيل تعليم الدقهلية على الالتزام بالتعليمات الواردة من الوزارة بشأن تسليم المشروع، على أن يتم رفعه إلكتروني عن طريق المنصة أو تسليمه ورقي بالمدرسة التابعة للطالب كما أن الأساس والأفضل هو رفع المشروع إلكتروني عن طريق المنصة. 


كما شدد على ضرورة تسهيل مهام الطلاب في تسليم مشروعاتهم البحثية بالمدرسة و عدم تكدس الطلاب وأولياء الأمور بالمدرسة، حرصا وحفاظا عليهم، مؤكدا على  ضرورة كتابة اسم الطالب والمدرسة التابع لها والإدارة التعليمية كود الطالب على المشروع قبل تسليمه.