ads

مجلس الاهلي يحسم ملف تعديل عقود الكبار

النبأ
بهاء الدرمللي




استقر مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب علي أن  يستغل فترة توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا ويقوم المجلس بتمديد وتجديد عقود اللاعبين الكبار في الفريق خلالز الأيام القليلة المقبلة. 

وجاء موقف مجلس الإدارة حتي لا يتعرض المجلس لأزمة كبيرة مثل التي حدثت في ملف تجديد عقد أحمد فتحي حيث تأخرت الإدارة في التجديد للاعب قبل انتهاء عقده بأشهر  قليلة مما جعل فتحي يفرض شروطه المالية على مجلس الإدارة وبعد أن وجد المجلس أن المقابل المالي الذي يريده اللاعب كبير جدا فضل فتحي ترك القلعة الحمراء  ليوقع رسميا لنادي بيراميدز صاحب  العرض الأعلي ماليا وقد أشعل ملف رحيل فتحي ثورة الجماهير ضد مجلس الخطيب  الذي تأخر كثيرا وانتظر حتي ينتهي عقد اللاعب ولم يحسم هذا الملف سريعا .

وبعد كابوس فتحي المزعج تعلم مجلس الأهلي من أخطائه وقرر أن يتم حسم تجديد عقود الكبار خلال فترة توقف النشاط الحالية ونسرد في السطور التالية أبرز هؤلاء اللاعبين  : 

محمد الشناوي 
علي الرغم من أن عقد محمد الشناوي حارس مرمي الفريق يتبقي فيه موسمين إلا أن المحلس اتفق علي أن يتم تمديد عقد الحارس  ٣ مواسم مقبلة ليمنع الحارس  من  أي  اغراءات تضطره للرحيل حيث  يعتبر الشناوي حاليا هو الحارس الأول  في مصر .

رامي ربيعة 
يختلف موقف رامي ربيعة عن الشناوي حيث ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي  وتم الإتفاق في المجلس الأحمر علي تجديد عقده لمدة ٣ مواسم. 

مروان محسن 
ينتهي عقد مروان محسن مع الأهلي بنهاية الموسم  المقبل  ومع هذا اصر مجلس الإدارة علي أن يتم تمديد عقده لثلاث مواسم  او موسمين علي أقل تقدير .

وفيما يتعلق بالمقابل المادي الخاص بهؤلاء اللاعبين قرر مجلس القلعة الحمراء علي أن يكون محمد الشناوي ضمن الفئة  الأولي  فيما يقل المقابل المالي  لربيعة ومروان عن الفئة الأولي. 

ومن المتتظر أن  يجلس سيد عبد الحفيظ مدير الكرة خلال الساعات القليلة المقبلة مع الثلاثي لحسم كل الأمور