رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد جمعة يهرب بابنة محمد رمضان ويضعه في موقف صعب مع أشقائه

مسلسل البرنس
مسلسل البرنس

 

تعاطف العديد من الجمهور، مع "الأسطى محمود" السائق الذي يجسد شخصيته محمد جمعة، بعدما عثر على طفلة منذ خمس سنوات في موقف السيارات الذي يعمل به، وأخذها رباها وسط أبنائه.

 

شاهد الحلقة الـ 26 من مسلسل "البرنس"


ولكن تعلقه بها يجعله لم يستطيع أن يعطيها لوالدها "رضوان" الذي يجسد شخصيته محمد رمضان، بعد خروجه من السجن، وذلك ضمن أحداث الحلقة الـ 26 من مسلسل "البرنس".

 

بعد وفاتها في مسلسل "البرنس".. 5 معلومات لا تعرفها عن للا فضة


وعندما كشف "محمود" أن أشقاء "رضوان" يبحثون عن الطفلة بشتى الطرق، هرب وأخذ الطفلة بعيداً، وعندما علم واالدها بمكانها وذهب للبحث عنها هو وصديقة "حمادة" محمد مهران، حضر في ذات الوقت كل من "فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"رأفت" أحمد فهيم، وكانت مواجهة صعبة ووضعت "حمادة" في موقف صعب بعد ما كشفوا حقيقة تعاونه مع "رضوان".

 

تدور أحداث العمل حول شاب مصري يعيش في إحدى القرى الشعبية، ولكنه يفقد والده ما يجعله يتحمل مسؤولية الجميع، ويدخل في خلافات مع أشقائه، وتتوالى الأحداث في ذات السياق.

 

مسلسل "البرنس" بطولة: محمد رمضان، ونور اللبنانية، وروجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد حاتم، محمد علاء، رحاب الجمل، ومروة الأزلي، تأليف وإخراج محمد سامي، ويعرض المسلسل على قناتي Dmc،Dmc  دراما، في تمام الساعة ٧:٤٥ مساءً يومياً خلال شهر رمضان.