ads
ads

أمازون يرسل قميص شكر لعمال مخازنه!

أمازون
أمازون


قامت شركة أمازون العملاقة للتسوق بتسليم البضائع ذات العلامات التجارية لعمال المستودعات أثناء جائحة فيروس كورونا بعد تقليص الزيادة في أجور المخاطر التي أعطتها للعمال.

قال موظفو أمازون، الذين تحدثوا بشكل مجهول إلى Business Insider ، إن الشركة أرسلت القمصان إلى عمال المستودعات. وكتبت في مقدمة البضائع، "شكرًا لك" بينما يقول الجزء الخلفي "معًا، سننقذ أنفسنا".

قال أحد العاملين: "مع انفتاح الولايات ، وأكثر من 21 حالة في مستودعاتنا حتى الآن ، وموت واحد على الأقل في مستودع إنديانابوليس ، فإن ذلك يعد صفعة على الوجه".

وأضاف "شعرت أنهم يحاولون تغيير السرد الذي ينعكس في الأخبار، حيث أنها تبدو سلبية على الشركة. بينما أكره أن أبدو غير ممتن لأي شيء ، فإن وضع "شكرًا جزيلاً" كبيرًا على القميص كان مؤشرًا واضحًا على أنهم يريدون التأثير في أفكارنا. قال أحد الموظفين في تكساس: "إن الأمر لم يكن صادقًا".

يأتي هذا في الوقت الذي يتم فيه التخلص التدريجي من بدل الخطر الذي تبلغ قيمته 2 دولارًا في الساعة ، والذي كان عمال المستودعات لديهم بين مارس ويونيو. قال متحدث باسم أمازون في ذلك الوقت: "ما زلنا نرى طلبًا كثيفًا خلال هذا الوقت العصيب، ويقوم الفريق بعمل لا يصدق لعملائنا والمجتمع".

في نهاية أبريل ، أنهت أمازون أيضًا سياسة الإجازة غير مدفوعة الأجر التي جلبتها خلال فيروس التاجية. تسمح السياسة للعمال بمغادرة العمل دون أن يفقدوا وظائفهم، على الرغم من أنهم لن يحصلوا على رواتبهم، ولا تغطي السياسة الإجازات المرضية.

تعرضت أمازون لانتقادات متكررة بسبب استجابتها لوباء الفيروس التاجي ، حيث مات العمال في مراكز توزيعها بسبب الفيروس القاتل.