رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دموع هشام يكن تقلب الفيس بوك بعد اتهام مرتضي منصور بالتورط في وفاة والدته

هشام يكن
هشام يكن





تداولت صفحات  الزمالك ، على مواقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك ، مقطع فيديو لنجم الزمالك السابق ، هشام يكن ، وهو يبكى بعد ان تذكر لحظات وفاة والدته رحمة الله عليها ، التى وافتها المنية ، قبل عام واحد .


هشام يكن، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأسبق، أتهم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بأ نه السبب في وفاة والدته.
وقال هشام يكن، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :"مجلس إدارة الزمالك، السبب في وفاة والدتي، بعدما ذهبت لنادى الزمالك قبل ، وتم منعها من الدخول لنادى الزمالك  بالمرافق الذي كان معها، وظلت واقفة أمام بوابات نادي الزمالك ، لمدة ساعة، وجئت بعد ذلك للنادي في قمة غضبي، وأمن النادي عندما شاهدني (خاف وجري)، واعتذر لي بعد ذلك لأنهم ينفذون تعليمات مجلس الادارة".
وأضاف :"والدتي دخلت نادي الزمالك ، في ذلك اليوم، وعندما عادت للمنزل تدهورت حالتها الصحية بسبب ذلك الموقف، وتم نقلها للمستشفى وتوفت بعد ذلك".
واشار :"نجوم الزمالك السابقين خذلوني بعدما تخلوا عني في الانتخابات الماضية، خوفا من رئيس الزمالك ، حتى لا يؤثر ذلك على عملهم".

هشام يكن رفضت عرض إسماعيل يوسف للعمل فى قناة  الزمالك 


قال هشام يكن، نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني سابقًا، إنه رفض  العمل في قناة الزمالك.
وأكد هشام يكن، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامج " أقر وأعترف":" إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة النادي، عرض عليه عن طريق أحد الوسطاء، للعمل في قناة النادي، ولكنه رفض، بسبب رفضه العمل تحت تعليمات مرتضي منصور، رئيس النادي الحالي".


وأتم :" أرفض العمل في نادي الزمالك، في ظل السياسة الحالي لمجلس الإدارة".