رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

١٠٠ الف جنية تسعيرة ظهور لاعبي الاهلى في البرامج الرياضية

النبأ



وضعت لجنة التخطيط  بالنادي  الأهلي  لائحة  جديدة خاصة بظهور اللاعبين في البرامج الرياضية لتحقيق أعلي  استفادة مادية تنعش خزينة النادي في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي خلال هذه الفترة الماضية بسبب اغلاق النادي  وتوقف دعم الشركة الراعية بسبب توقف النشاط الرياضي ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة للوقاية من هذا الفيروس  .



وكشف مصدر داخل الاهلي عن المبالغ التي حصل عليها النادي نظير ظهور اللاعبين الكبار في الفريق في أكثر  من  برنامج سواء مع شوبير او سيف زاهر أو  ابراهيم فايق علي قناة اون تايم حيث حصل النادي علي ٣٠ الف جنية نظير ظهور وليد سليمان والذي ظهر مع ابراهيم فايق ونفس المبلغ تم دفعة للنادي  للسولية وبادجي بعد ظهورهم مع شوبير فيما ظهر مروان محسن وايمن أشرف مع سيف زاهر .



وتابع المصدر عن مفاجأة  كبيرة وهي أن  اللاعبين تنازلوا عن المقابل المادي  لظهورهم في هذا البرامج وكان ظهورهم مجاملة لشوبير وسيف زاهر وابراهيم فايق وحصل النادي فقط علي حصتة ولم يحصل اللاعبين علي مقابل .



وأضاف  المصدر  أن  كل اللاعبين الذين ظهرو في هذه  البرنامج هم لاعبين دوليين وانهم من المفترض ان  يحصلوا علي ١٠٠ الف جنية تكون حصتهم ٧٠ الف  جنية  من المبلغ فيما يحصل النادي علي ٣٠ الف جنية .



ورفضت لجنة التخطيط ظهور أي لاعب دون دفع مقابل للنادي ليساعد هذا المبلغ النادي 


يأتي  هذا في الوقت الذي حصل الأهلي علي  حصته من ظهور محمد الشناوي وكهربا مع رامز جلال في برنامجه رامز مجنون رسمي