رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد مهران لـ"النبأ": مفاجأة ضخمة وراء خيانتي لـ "البرنس" تكشفها الحلقات المقبلة

مسلسل البرنس
مسلسل البرنس

 

أثار الفنان محمد مهران، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة 20 من مسلسل "البرنس"، الذي يحتوي على مشهد خيانته لـ"رضوان" الذي يجسد شخصيته محمد رمضان.


شاهد الحلقة الـ 20 من مسلسل "البرنس"


وظهر "مهران" أو "حمادة" بحسب شخصيته في المسلسل، في حلقة اليوم، بعد خروجه من السجن وقضاء 3 سنوات لاتهامه بسرقة محل ذهب زوج أخته "علا" التي تجسد شخصيتها نور اللبنانية، حيث فاجأ الجميع بعدما طلب من "فتحي" أحمد زاهر، أن يعمل معه في معرض السيارات الخاص به، واعتبر البعض ذلك خيانة لـ"رضوان البرنس" لأنه يعلم أنه السبب في حبس صديق عمره ومع ذلك عمل معه.


وكشف محمد مهران في تصريح خاص لـ"النبأ" عن أن خيانته لـ "رضوان" في حلقة اليوم لها سبب سيكون بمثابة مفاجأة مدوية، ستكشفها الحلقات المقبلة، مشيرا إلى أن الجمهور تفاعل بشكل كبير مع شخصيات العمل بالكامل.


وأعرب عن سعادته العارمة بردود فعل الجمهور على المسلسل بشكل عام، لافتا إلى أنه لم يشارك في عمل من قبل وحقق نجاح مسلسل "البرنس"، قائلاً: "الحمد لله الفضل لله سبحانه وتعالى ثم للمخرج محمد سامي الذي استطاع أن يحقق تلك النجاح".


وأضاف "مهران" لـ "النبأ" أن المخرج محمد سامي هو من رشحه للعمل، لافتاً أنه خضع لدراسة شخصية عامل "السمكرة" جيداً قبل العمل وممارسة المهنة في ورش عمل وطريقة حديثهم، وبالفعل عمل في إحدى ورش السمكرة في منطقة المغربلين لمعايشة الشخصية لمدة يوم كامل للتدريب على تلك المهنة.


وتابع محمد مهران أن أصعب المشاهد التي جسدها في مسلسل "البرنس" ستكون مفاجأة قوية في الحلقة الثلاثون لأنها تحتوي على العديد من المشاعر، وتشهد تحول كبير في شخصيته.