ads

بالفيديو.. الطفلة «مريم» تروي تفاصيل لأول مرة عن مشهدها المؤثر في «البرنس»

الطفلة مريم من مسلسل البرنس
الطفلة مريم من مسلسل "البرنس"
الشيماء صلاح


لفتت الطفلة فريدة حسام، الأنظار حولها بسبب دورها في مسلسل البرنس، حيث تؤدي دور "مريم"، ابنة الفنان محمد رمضان في أحداث المسلسل، ونالت الكثير من التعليقات الإيجابية بسبب مشهدها المؤثر الأخير الذي ظهرت فيه وهي متروكة في الشارع بعد تخلص أحمد زاهر منها.


تحدثت الطفلة عن كواليس هذا المشهد، خلال حوارها في برنامج "الآن" الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى، على قناة "إكسترا نيوز"، موضحة أنها لم تخف على الإطلاق في هذا المشهد لأنها تعلم بأنه تمثيل، وهذا الأمر جعل مشاهد المسلسل بأكمله سهلة وبسيطة بالنسبة لها.


كما أشارت أيضًا إلى أن أحمد زاهر في هذا المشهد أبدى إعجابه الشديد بأدائها، وأن السر في تقديم هذا المشهد بتأثر وقوة هو أنها تخيلت في لحظة بكائها أن والدتها لم تكن معها، مما ساعدها في أداء المشهد بشكل حقيقي.


وأوضحت أيضًا أن جميع الممثلين في هذا المسلسل ساعدوها كثيرًا في حفظ بعض المشاهد التي قدمتها.

مسلسل "البرنس" بطولة: محمد رمضان، ونور اللبنانية، وروجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد حاتم، محمد علاء، رحاب الجمل، ومروة الأزلي.

والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، ويعرض المسلسل على قناتي Dmc،Dmc  دراما، في تمام الساعة ٧:٤٥ مساءً يومياً خلال شهر رمضان.